أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد كيف يقضي البليهي على المهاجمين بـ"البصل" ويتوعد حمدالله وتاليسكا

علي البليهي يستخدم البصل لتطفيش المهاجمين

تحدث المدافع السعودي الدولي علي البليهي لاعب فريق نادي الهلال عن كيفية تحكمه في مهاجمين الفريق الخصم، وكيف يقضي عليهم ويطفشهم من منطة الجزاء للتخلص من حركتهم الزائده وحتى يكون هو المسيطر عليهم.

قد يعجبك أيضًا..

موعد اول مباراة لـ روبن نيفيز مع الهلال

ويستعد الهلال في الفترة الحالية لبداية البطولة العربية للاندية الأبطال، ويأتي البليهي على رأس قائمة الزعيم التي ستنافس ضمن مجموعة تضم كل من اندية أهلي طرابلس الليبي والسد القطري والوداد المغربي.

خطة البليهي للقضاء على المهاجمين

وقال علي البليهي مدافع نادي الهلال انه كان يستخدم البصل لتطفيش المهاجمين من منطقة الجزاء وحتى يكون في راحة بعيدًا عن المهاجمين أصحاب الكرة الزائده داخل منطة الجزاء وبالقرب من مرمى أزرق الرياض، كما وصف المدافع السعودي الدولي.

وقال البليهي انه يجب ان يتحلى المدافع بالشخصيه وما يهاب أي مهاجم يلعب ضده، ويرى الجميع انني الآن اجيد التعامل مع المهاجمين وانجح في التفوق عليهم، لكنه قبل 9 سنوات وعندما كنت العب في نادي الأمل كنت ادخل الملعب بقطعتين من البصل.

وأشار البليهي إلى انه كان يضع قطعتين من البصل في الشراب قبل بداية المباراة، وعندما أتعب من الحركة بسبب المهاجم المنافس لي أكل قطعه من البصل وأتحدث معه حتى يبتعد عني وعن منطقة الجزاء.

البليهي يتوعد حمدالله وتاليسكا

وتوعد علي البليهي كل من عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي الاتحاد، واندرسون تاليسكا نجم نادي النصر وفراس البريكان مهاجم فريق الفتح بأنه في حال استمرارهم بالحركة الكثيره داخل منطقة الجزاء فإنه سيلجأ لخطة "تناول البصل" لتطفيشهم من منطقة الجزاء.

شاهد كيف يقضي البليهي على المهاجمين ويتوعد حمدالله وتاليسكا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات