أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الاتحاد والرياض اليوم في الجولة الثالثة من الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الاتحاد والرياض اليوم في الجولة الثالثة من الدوري السعودي

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الاتحاد والرياض اليوم في الجولة الثالثة من الدوري السعودي، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد فيصل بن فهد، ضمن ثالث جولات دوري روشن السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023-2024.


تفاصيل مباراة الاتحاد والرياض اليوم في الدوري السعودي

حقق نادي الاتحاد الانتصار في مواجهتي الجولة الأولى والثانية على أندية الرائد والطائي، ويحتل النمور المركز الاول في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 6 نقاط، وستكون مباراة الاتحاد المقبلة في الجولة الثالثة بشعار لا بديل عن الفوز لمواصلة تحقيق الانتصار ببطولة الدوري، وأمام نادي الرياض.


تمكن نادي الرياض من تقديم مستوى جيد للغاية في أول جولتين من دوري المحترفين كونه فريق صاعدَا حديثًا من دوري يلو، وفي قمة من "الزمن الجميل"، ستكون مباراة الرياض المقبلة أمام الاتحاد اليوم الخميس الموافق 24 من شهر أغسطس الجاري 2023.


يمكنكم الحصول على رابط بث مباشر مباراة الاتحاد والرياض في الجولة الثالثة من الدوري السعودي، والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد والرياض اليوم بتعليق فهد العتيبي ومعه عبر القناة الصوتية الثانية أحمد النفيسة.


بث مباشر مباراة الاتحاد والرياض في الجولة الثالثة من الدوري السعودي سننقله لكم مباشرة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السودان، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.


سيعتمد نونو سانتو في مباراة الاتحاد اليوم أمام الرياض في الجولة الثالثة من مباريات الدوري السعودي على كريم بنزيما في قلب الهجوم، ومعه المتألق عبدالرزاق حمدالله بالإضافة إلى كل من رومارينيو وفابينيو ومارسيلو جروهي وأحمد شراحيلي.


على الجانب الأخر يدخل نادي الرياض مباراة الاتحاد اليوم في الدوري السعودي، ويعتمد على ناوليدج موسونا وصالح آل عباس وبيراما تراوري وندونج، بالإضافة إلى مارتن كمبانيا في مركز حراسة المرمى.


بث مباشر مباراة الاتحاد والرياض في الجولة الثالثة من الدوري السعودي

إذا تعطل البث اضغط على الاتحاد والرياض


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات