أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة النصر والشباب اليوم في الجولة الرابعة من الدوري السعودي

بث مباشر مباراة النصر والشباب اليوم في الجولة الرابعة من الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر والشباب، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة النصر والشباب اليوم في الجولة الرابعة من الدوري السعودي، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد الاول بارك، ضمن مواجهات دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2023 – 2024.


تفاصيل مباراة النصر والشباب اليوم في الدوري السعودي

مباراة النصر والشباب في الجولة الرابعة اليوم بدوري روشن ستكون من أهم المباريات في الجولة كونها لقاء قمة وكلاسيكو في الجولة وديربي قديم في المملكة، ويبحث العالمي عن الانتصار الثاني هذا الموسم بينما يلعب الليوث عن الانتصار الأول.


يحتل النصر المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 3 نقاط من انتصار وهزيمتين، بينما على الجانب الاخر يحتل فريق الشباب المركز الخامس عشر برصيد نقطتين من تعادلين وهزيمة.


بث مباشر مباراة النصر والشباب اليوم في الجولة الرابعة من الدوري السعودي يمكنكم مشاهدته من خلال 14 قناة متاحه حول العالم بالإصابة إلى مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية حصريًا في الوطن العربي، وننقل لكم من خلالها المباراة عبر SSC HD 1 .


يمكنكم مشاهدة مباراة النصر والشباب بث مباشر اليوم في الجولة الرابعة من الدوري السعودي بتعليق رؤوف خليف من خلال القناة الصوتية الاولى وبتعليق عبدالله الحربي عبر القناة الصوتية الثانية فقط في الوطن العربي.


يقدم موقع الدوري السعودي لايف هذا البث المباشر دون أي مسئولية مباشرة على الموقع حيث يتحمل الطرف الثاني المسئولية كاملة عن بث مباراة النصر والشباب.


وعن موعد مشاهدة بث مباشر مباراة النصر والشباب اليوم في الدوري السعودي فإن اللقاء ينطلق في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة، وفي تمام الساعة الـ 10 مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان، وفي تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت الخرطوم وطرابلس، وفي تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.


يتسلح العالمي في مباراة الشباب اليوم بكل من كريستيانو رونالدو وساديو ماني واوتافيو وبروزوفيتش ولابورت وعبدالرحمن غريب لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي، على الجانب الاخر يتسلح الليوث في مباراة النصر اليوم بكل من ديالو وإيفر بانيجا وجوستافو كويلار وإياجو سانتوس وتركي العمار.


بث مباشر مباراة النصر والشباب اليوم في الجولة الرابعة

إذا تعطل البث اضغط على النصر والشباب

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات