أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الشباب وضمك اليوم في الجولة الثالثة من الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الشباب وضمك اليوم الجمعة في الجولة الثالثة من الدوري السعودي
مشاهدة مباراة الشباب وضمك اليوم الجمعة في الجولة الثالثة من الدوري السعودي

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الشباب وضمك اليوم في الجولة الثالثة من الدوري السعودي، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد فيصل بن فهد، ضمن ثالث جولات دوري روشن لنسخة الموسم الحالي 2023-2024.


تفاصيل مباراة الشباب وضمك اليوم في الدوري السعودي

مباراة الشباب وضمك اليوم بشعار لا بديل عن الفوز بالنسبة لشيخ الأندية السعودية، كما أن ضمك سيسعى للخروج بأفضل استفادة من نقاط اللقاء خارج الديار الليلة، يحتل الشباب المركز الثالث عشر من الترتيب بينما يحتل نادي ضمك المركز الثاني عشر، ويمتلك كلا الفريقين نقطة وحيدة.


رابط بث مباشر مباراة الشباب وضمك اليوم الجمعة في الدوري السعودي ضمن مواجهات الجولة الثالثة سنوفره لكم بجودة عالية HD مباشرة في الوطن العربي، والتي تنقل لكم مباشرة بتعليق حماد العنزي عبر القناة الصوتية الأولى بالإضافى إلى سليمان الشريف من خلال القناة الصوتية الثانية.


مشاهدة مباراة الشباب وضمك بث مباشر اليوم الجمعة في الجولة الثالثة من الدوري السعودي نوفره لكم في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة والعراق وسوريا وفلسطين، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان، وفي تمام الساعة 8:00 مساًء بتوقيت السودان وليبيا، وفي تمام 7:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.


من أبرز عناصر المدرب الهولندي مارسيل كايزر في لقاء الشباب أما ضمك اليوم كل من إيفر بانيجا وكيم سيونج جيو وفواز الصقور وجوستافو كويلار وإياجو سانتوس وتركي العمار وحبيب ديالو، على الجانب الأخر يدخل نادي ضمك مباراة الشباب اليوم في الدوري ويعتمد على مصطفي زغبة في حراسة المرمى  وعبدالعزيز البيشي وأسان سيساي ودوماجوج انتوليتش.


تعادل نادي ضمك في المواجهة الماضية أمام نادي الرياض 2-2، بينما خسر الشباب من الوحدة 3-1، مما يجعل مشاهدة مباراة الشباب وضمك بث مباشر اليوم في الدوري السعودي قوية للغاية، عبر قناة SSC Extra HD 1 حصريًا.


بث مباشر مباراة الشباب وضمك اليوم في الدوري السعودي

إذا تعطل البث اضغط على الشباب وضمك

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات