أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد اليوم في الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد اليوم في الدوري السعودي

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد اليوم الجمعة بجودة عالية، في مواجهة الكلاسيكو التي ستجمع الفريقين في قمة منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين، وستقام على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل.

 

يخوض فريق الاتحاد مباراة الكلاسيكو أمام الهلال رافعاً شعار لابديل عن الفوز، لأجل الاستمرار في تقديم العروض الرائعة التي يقدمها بالموسم الحالي والحفاظ على تصدره جدول الترتيب، حيث يحتل حالياً المركز الأول برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة.

 

وعلي الجهة المقابلة يرغب فريق الهلال في تحقيق الفوز اليوم على الاتحاد، لأجل اعتلاء صدارة قمة جدول ترتيب دوري روشن، حيث يحتل الزعيم حالياً المركز الثالث برصيد 10 نقاط، جمعهما بعد فوزه الأخير على حساب الاتفاق بثنائية مقابل لاشئ.

 

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الهلال

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: مهند الشنقيطي – شراحيلي – عمر هاوساوي – أحمد بامسعود

في خط الوسط: نغولو كانتي – فابينهو – إيجور كورنادو

في خط الهجوم: رومارينيو – عبد الرزاق حمدالله – كريم بنزيما.

 

تشكيل الهلال المتوقع أمام الاتحاد

في حراسة المرمى: ياسين بونو

في خط الدفاع: ياسر الشهراني – كوليبالي – علي البليهي – سعود عبد الحميد

في خط الوسط: روبن نيفيز – محمد كنو – سالم الدوسري

في خط الهجوم: ميشيل ديلجادو – ميتروفيتش – مالكوم.


والجدير بالذكر أن أخر مباراة جمعت بين الهلال والاتحاد كانت في كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية)، ومن خلالها حقق الزعيم الانتصار على العميد بثلاثية مقابل هدف، لتكون مواجهة اليوم في غاية الشراسة لرغبة النمور في محو الهزيمة وفك العقدة.


سينطلق بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد اليوم في الدوري السعودي، بتمام الساعة 9:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت المغرب وتونس.

 

ولمن يرغب في مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد اليوم في الجولة الخامسة من الدوري السعودي، ستذاع مواجهة الكلاسيكو المرتقبة من الجمهور السعودي والعربي عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية، كما سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة اللقاء.


مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد اليوم في الدوري من هنا

إذا تعطل البث اضغط على الاتحاد والهلال

تعليقات