أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الهلال وضمك اليوم في الدوري السعودي دوري روشن


يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال وضمك اليوم بجودة عالية والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) ضمن منافسات الجولة 7 من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".


موقف فريق الهلال قبل المباراة :

بث مباشر مباراة الهلال وضمك اليوم، يخوض فريق الهلال مباراة اليوم تحت قيادة المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس متربعًا على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة، حصدها من 5 انتصارات وتعادل وحيد.


مشاهدة مباراة الهلال ضد ضمك اليوم بدوري روشن، ويرفع المدير الفني خورخي خيسوس شعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة في لقاء اليوم للوصول إلى النقطة 19 والحفاظ على تربعه على صدارة دوري روشن.


موقف فريق ضمك قبل المباراة :

مشاهدة مباراة الهلال وضمك اليوم، على الجانب الأخر يخوض فريق ضمك المباراة على أمل الخروج من كبوته وخطف نتيجة إيجابية لتحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري،بعد النتائج الغير مرضية للجماهير في الجولات الست الماضية.


بث مباشر مواجهة لعبى الهلال وضمك اليوم ويقبع فريق ضمك في المركز السابع عشر وقبل الأخير بجدول ترتيب دوري المحترفين السعودي، برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن فريق الحزم الذي يحتل المركز الأخير بنفس رصيد النقاط.


موعد مباراة الهلال وضمك اليوم والقناة الناقلة :

ستنطلق مباراة الهلال ضد ضمك في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 7:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، 4:00 عصرًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.


ومن المقرر أن تذاع مباراة الهلال ضد ضمك عبر قناة SSC HD التابعة لشركة الرياضة السعودية والحاصلة على حقوق بث دوري روشن هذا الموسم، كما تم تكليف فهد العتيبي بمهمة الوصف والتعليق على المباراة، كما سيكون المبدع المصري مدحت شلبي أيضًا معلقًا على اللقاء.


بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال وضمك من هنا 

إذا تعطل البث اضغط على الهلال وضمك
تعليقات