أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الوحدة وضمك اليوم الثلاثاء في الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الوحدة وضمك في الدوري السعودي

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة بث مباشر مباراة الوحدة وضمك اليوم الثلاثاء بجودة عالية، في المواجهة التي ستجمعهما في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري روشن، على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

 

موقف الوحدة وضمك قبل المباراة

يخوض فريق الوحدة مباراة اليوم وهو في المركز الـ9 من جدول ترتيب دوري روشن برصيد 6 نقاط، جمعهما بعد خسارته الكبيرة أمام التعاون برباعة مقابل هدف.

 

بينما في الجهة المقابلة يدخل ضمك اللقاء متأثراً بنتائجه السلبية للغاية التي حسمت مواجهاته الأخيرة، وعلى أثرها يحتل المركز الـ 16 برصيد 3 نقاط فقط، حيث إنه لم يحقق أي انتصار بالإضافة لتعادله في ثلاثة لقاءات.

 

ولمن يرغب في مشاهدة بث مباشر مباراة الوحدة وضمك في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري روشن، ستنطلق المواجهة مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

 

سينطلق بث مباشر مباراة الوحدة وضمك اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 9:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر ومصر، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت المغرب وتونس.


يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الوحدة وضمك اليوم عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة، بالاضافة يمكنك متابعة اللقاء بجودة عالية عبر موقعنا الدوري السعودي لايف.


مشاهدة مباراة الوحدة وضمك اليوم من هنا

إذا تعطل البث اضغط على الوحدة وضمك

تعليقات