أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة السعودية وكوستاريكا الودية اليوم الجمعة

بث مباشر مباراة السعودية وكوستاريكا الودية اليوم الجمعة

مشاهدة مباراة السعودية ضد كوستاريكا، ينقل لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة السعودية وكوستاريكا الودية اليوم الجمعة، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد سانت جيمس بارك، ضمن أولى مواجهات الصقور الودية لتجهيز اللاعبين لكأس آسيا وتصفيات كأس العالم.


تفاصيل مشاهدة مباراة السعودية وكوستاريكا اليوم

مباراة السعودية ضد كوستاريكا اليوم ستكون المواجهة الاولى للمدرب الإيطالي مانشيني مع الصقور، وسيتابع عدد كبير من الجمهور حول العالم تلك المواجهة لمشاهدة كيف تطورت الكرة السعودية خلال الأشهر الأخيره، والذي يجعلنا حريصين على نقلها لكم مباشرة.


لا يتحمل موقعنا المسؤولية حول بث مباشر مباراة السعودية وكوستاريكا الودية اليوم الجمعة، ويتحمل الطرف الثاني كافة المسؤولية كونه الناقل لها، والتي نعرضها لكم من خلال معسكر الصقور في مدينة نيوكاسل بانجلترا.


يمكنكم الحصول على رابط بث مباشر مباراة السعودية وكوستاريكا الودية اليوم الجمعة بجودة عالية وبدون تقطيع في المواجهة التي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة والقدس، وفي تمام الساعة الحادي عشر قبل منتصف الليل بتوقيت أبوظبي وعمان.


ويمكنكم مشاهدة مباراة السعودية وكوستاريكا بث مباشر اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السودان وليبيا، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.


يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة السعودية ضد كوستاريكا اليوم الجمعة من خلال قنوات السعودية الرياضية مباشرة في الوطن العربي، والتي أعلنت حصولها على حقوق نقل المواجهة الاولى للصقور في معسكر نيوكاسل بانجلترا.


تشكيل السعودية المتوقع لمواجهة كوستاريكا

لن يجب المدرب مانشيني صعوبة في تحديد بعص المراكز داخل الملعب منها حارس المرمى والمهاجم الصريح، وقد يدفع بكل من نواف العقيدي وفراس البريكان فضلًا عن باقي المراكز التي توجد فيها بعض المنافسة، وسيكون تشكيل السعودية ضد كوستاريكا اليوم مكون من:-

في حراسة المرمى: نواف العقيدي.

في خط الدفاع: سعود عبدالحميد وحسان تمبكتي وعلي البليهي وياسر الشهراني.

في خط الوسط الدفاعي: عبدالله الخيبري ومحمد كنو.

في خط الوسط الهجومي: سالم الدوسري وسميحان النابت وعبدالرحمن غريب.

في خط الهجوم: فراس البريكان.


بث مباشر مباراة السعودية وكوستاريكا الودية اليوم الجمعة

إذا تعطل البث اضغط على السعودية وكوستاريكا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات