أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الأهلي والوحدة اليوم في الجولة العاشرة من الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الأهلي والوحدة اليوم في الجولة العاشرة من الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاهلي ضد الوحدة ، ينقل لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الأهلي والوحدة اليوم السبت في الجولة العاشرة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد عبدالله الفيصل .


مباراة الأهلي والوحدة اليوم في الجولة العاشرة من الدوري السعودي

يحتل الأهلي المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز في ستة مباريات والتعادل في لقاء وخسارة مواجهتين، ويحتاج لتحقيق الانتصار اليوم ليقفز للمركز الثالث في الترتيب منتظرًا نتيجة لقاء النصر ضد ضمك.


على الجانب الأخر يدخل نادي الوحدة مباراة الأهلي اليوم وهو في المركز التاسع من الترتيب ويمتلك 13 نقطة حصدها من الفوز في 4 مواجهات والتعادل في لقاء وخسارة أربعة مباريات حتى الآن.


بث مباشر مباراة الأهلي والوحدة اليوم في الجولة العاشرة من الدوري السعودي من المواجهات المهمة التي ينتظرها جمهور الراقي بحثًا عن استقرار النتائج في مسابقة الدوري، ففي أخر 5 مواجهات حقق الانتصار في مواجهتين وخسر في لقاءين وتعادل في مباراة وحيده.


بينما يأمل نادي الوحدة في الخروج منتصرًا اليوم بعدما تعثر في أخر مواجهتين على التوالي بهزيمة وتعادل على الترتيب، معتمدًا على إيجالو الذي يمتلك 4 أهداف من قبل سجلها في شباك النادي الأهلي 3 منها مع الهلال وهدف مع نادي الشباب.


ولكل من يبحث عن رابط مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والوحدة اليوم في الجولة العاشرة من الدوري السعودي فإنها تتوفر لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي وبتعليق مشاري القرني حصريًا عبر القناة.


يمكنكم متابعة بث مباشر مباراة الأهلي والوحدة اليوم في الدوري السعودي والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والعاشرة بتوقيت أبوظبي، والثامنة بتوقيت الخرطوم.


من أبرز العناصر التي يعتمد عليها النادي الأهلي في مواجهة اليوم كل من فرانك كيسية ورياض محرز وفيرمينيو وفيحا وإيبانيز وادوارد ميندي، مع احتمالية مشاركة اللاعب آلان سان ماكسيمان في اللقاء بعد تعافية من الإصابة، مع وجود خطر يهدد النادي بأنه في حالة حصل إيبانيز على بطاقة صفراء أمام الوحدة فإنه سيغيب عن مواجهة الهلال المقبلة.


على الجانب الأخر سيكون نادي الوحدة على موعد ناري متسلحًا بخدمات النسر النيجيري أوديون إيجالو الذي يمتلك 5 أهداف هذا الموسم مع الفريق، ومعه كريج جودوين وأنسيلمو وجواد الياميق وفيصل فجر ومنير المحمدي.


بث مباشر مباراة الأهلي والوحدة اليوم في الجولة العاشرة

إذا تعطل البث اضغط على الأهلي والوحدة 

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات