أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الاتحاد والاهلي اليوم في الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الاتحاد والاهلي اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاهلي ضد الاتحاد، ننقل لكم بث مباشر مباراة الاتحاد والاهلي اليوم في الدوري السعودي عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف، في المواجهة التي تنطلق على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار منافسات الجولة الـ 9 ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجاري 2023-2024.


تفاصيل مشاهدة مباراة الاتحاد والأهلي اليوم 

قبل بث مباشر مباراة الاتحاد والاهلي اليوم في الدوري السعودي، كان الاتحاد خاص بالدوري 8 مباريات، ونجح بتحقيق الفوز في 6 مناسبات، وشهد التعادل في مباراة وحيده، بينما تلقى هزيمة وحيدة على يد فريق الهلال.

 

وكان الاتحاد في اخر لقاءاته بدوري روشن فشل بتحقيق الفوز حيث كان تعادله مع مه فريق الفيحاء بنتيجة صفر لصفر ، وسجل الأهداف ، ليتجمد رصيده عند النقطة 19 في الوصافة بالمركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن الفريق صاحب المركز الاول بجدول ترتيب دوري روشن للمحترفين.

 

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الأهلي

يتوقع أن يعتمد نونو سانتو في تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الأهلي على أفضل ما لديه نظراً لصعوبة المواجهة وللحفاظ على مكانته بجدول ترتيب الدوري، ويتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

الحارس : مارسيلو جروهي.

الدفاع : مدالله - فليبي لويس - كادش - بامسعود.

الوسط : نجولو كانتي – فابينهو – كورنادو.

الهجوم : رومارينيو – كريم بنزيما – عبد الرزاق حمدالله.

 

بينما في الجهة المقابلة لم ينجح الراقي الاخضر في تحقيق الفوز في اخر لقاءاته حيث كان تعادله السلبي مع فريق الاتفاق، وبهذا التعادل تراجع للمركز ال6 بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 16 نقطة.

 

ويسبق صافرة بداية بث مباشر مباراة الاهلي والاتحاد اليوم في الدوري السعودي، أن الراقي خاض بمسابقة الدوري 8 مباريات، نجح من خلالهم بتحقيق الفوز في 5 لقاءات، وشهد التعادل في مباراة وحيدة، بينما تلقى هزيمتين.

 

تشكيل الاهلي المتوقع أمام الاتحاد

في حراسة المرمى : ادوارد ميندي.

في خط الدفاع : الحريجي - ايبانيز – عبدالباسط هندي - مجرشي.

في خط الوسط : فرانك كيسيه – جابريل فيجا – المجحد.

وفي خط الهجوم : رياض محرز – فيرمينو  - فراس البريكان.

 

بث مباشر مباراة الاتحاد والاهلي اليوم في الدوري السعودي، سننقله لكم عبر موقعنا الدوري السعودي لايف المتخصص في نقل اخبار أندية دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

كما يمكنك مشاهدة مباراة الاتحاد والاهلي اليوم في الدوري، عبر شاشة قنوات SSC الحاصلة على حقوق بث وإذاعة جميع مباريات الأندية السعودية.

 

وستنطلق مباراة الاتحاد والاهلي اليوم في الدوري السعودي، في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، وفي تمام الساعة 10 مساء بتوقيت الامارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 7 بتوقيت دولتي المغرب وتونس.

 

كما تم تحديد المعلق المتألق دائماً عبد العزيز الزيد ليتولى مسؤولية التعليق على مباراة الاتحاد والاهلي اليوم في الدوري السعودي من خلال شاشة قناة SSC SD.


انضم لـ قناة الدوري السعودي لايف على تطبيق الواتساب من خلال الرابط..

بث مباشر مباراة الاتحاد والاهلي اليوم في الدوري السعودي

إذا تعطل البث اضغط على الاتحاد والاهلي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات