أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الهلال والفتح اليوم في الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الهلال والفتح اليوم في الدوري السعودي

مباراة الهلال والفتح، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مباراة الهلال والفتح اليوم الجمعة الموافق 3 من شهر نوفمبر الجاري بجودة عالية وبدون تقطيع، في اللقاء الذي سيجمعهما في إطار منافسات الجولة الـ 12 من دوري روشن، على ملعب استاد الأمير عبدالله بن جلوي.


يستعد فريق الهلال لمباراة الفتح اليوم بقوة كبيرة لرغبته في تحقيق الفوز، لاجل مواصلة سلسلة انتصاراته المميزة خلال الفترة الحالية والتي جعلته يتصدر جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 29 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه، بالاضافة لتأهله لدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.


وتاهل الهلال لدور ربع النهائي من كأس الملك بعد الفوز الكبير على حساب الحزم بثلاثية مقابل لاشئ، سجل أهداف الزعيم حينها في اللقاء متوسط الميدان روبن نيفيز والمهاجم ألكسندر ميتروفيتش ثنائية، لبصبح الزعيم أبرز المرشحين بالتتويج بهذه النسخة من الكأس بعد مستوياته الرائعة حالياً.


تشكيل الهلال المتوقع أمام الفتح

الحارس : ياسين بونو

الدفاع : سعود عبد الحميد - علي البليهي - خاليدو كوليبالي - ياسر الشهراني

الوسط : روبن نيفيز - سافيتش - ميشيل ديلجادو

الهجوم : مالكوم - ميتروفيتش - سالم الدوسري.


متابعة مباراة الهلال والفتح، بينما في الجهة المقابلة يسعى فريق الفتح لتعويض خروجه من كأس خادم الحرمين الشريفين بدور الـ 16 على يد الشباب للفوز على الهلال اليوم، لاجل الاستمرار على تقديم سلسلة الانتصارات المميزة بالدوري، وعلى أثرها يحتل النموذجي المركز الرابع من جدول الترتيب برصيد 23 نقطة.


تشكيل الفتح المتوقع أمام الهلال

الحارس : جاكوب ريني

الدفاع : قاسم لاجامي - مروان سعدان - جايسون دينايير 

الوسط : مختار علي - سعيد باعطية - سالم النجدي - محمد الفهيد

الهجوم : مراد باتنا - لوكاس زيلارايان - كريستيان تيلو.


تنطلق مباراة الهلال والفتح اليوم في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 5:00 بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 4:00 عصراً بتوقيت المغرب وتونس.


ولمن يرغب في متابعة مباراة الهلال والفتح اليوم في الجولة الـ 12 من دوري روشن للمحترفين، ستذاع المواجهة المرتقبة من الجمهور على قناة SSC الرياضية، كما يمكنكم متابعة المواجهة أيضاً على موقعنا الدوري السعودي لايف بدون تقطيع وبجودة عالية.


مباراة الهلال والفتح اليوم في الدوري السعودي من هنا

إذا تعطلت اضغط على رابط الهلال والفتح

شاهد المباراة من خلال 6 روابط مختلفه 👇

تعليقات