أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الهلال والتعاون اليوم في الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الهلال والتعاون اليوم في الدوري السعودي

مباراة الهلال والتعاون، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الجمعة الموافق 10 من شهر نوفمبر الجاري، مباراة الهلال والتعاون المرتقبة في قمة منافسات الجولة الـ 13 من دوري روشن للمحترفين ، والتي ستقام داخل أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي.


سيخوض فريق الهلال مباراة التعاون اليوم وهو متصدراً جدول ترتيب دوري روشن برصيد 32 نقطة، جمعهما بعد فوزه الأخير على الفتح بثنائية مقابل لاشئ، ليواصل الزعيم سلسلة الانتصارات المتتالية في المسابقة هذا الموسم، والتي يأمل لاستغلالها لتحقيق الفوز على سكري القصيم اليوم.


يقترب فريق الهلال من حسم بطاقة التأهل لدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، بعد الفوز الهام للغاية الذي حققه على حساب مومباي سيتي الهندي بثنائية مقابل لاشئ، ليرفع الزعيم رصيده للنقطة الـ 10 متصدراً جدول ترتيب مجموعته بالبطولة القارية.


تشكيل الهلال المتوقع أمام التعاون

في حراسة المرمى : ياسين بونو

في خط الدفاع : محمد البريك - خاليدو كوليبالي - محمد جحفلي - سعود عبد الحميد

في خط الوسط : سلمان الفرج - محمد كنو - ميشيل ديلجادو

في خط الهجوم : سالم الدوسري - ميتروفيتش - مالكوم.


مباراة الهلال والتعاون، يعاني فريق التعاون من سوء النتائج في أخر مبارياته بدوري روشن والتي يمني النفس للابتعاد عنها في مواجهة الهلال الليلة لتحقيق الفوز الغائت عنه بأخر 3 جولات، حيث يحتل سكري القصيم حالياً المركز الرابع من جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، جمعهما بعد تعادله أمام ضمك.


تشكيل التعاون المتوقع أمام الهلال

في حراسة المرمى : دوس سانتوس

في خط الدفاع : عبد الملك العييري - أندريه جوتو - وليد الأحمد - معاذ فقيهي

في خط الوسط : ألفارو ميدران - أشرف المهديوي - فلافيو

في خط الهجوم : موسى بارو - جواو بيدرو - سعد الناصر.


تنطلق مباراة الهلال والتعاون اليوم الجمعة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 5:00 بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 4:00 بتوقيت تونس والمغرب.


تنقل مباراة الهلال والتعاون عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق نقل البطولة بتعليق الثنائي المتألق ومعشوق الجمهور فارس عوض وفهد العتيبي، كما سيوفر لكم موقعنا المتميز الدوري السعودي لايف مشاهدة اللقاء بجودة عالية وبدون تقطيع.


مباراة الهلال والتعاون اليوم في الدوري من هنا

إذا تعطلت اضغط على الهلال والتعاون

تعليقات