أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الأهلي والحزم المقبلة في دوري روشن والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والحزم المقبلة في دوري روشن والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلي ضد الحزم، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الأهلي والحزم المقبلة في دوري روشن والقنوات الناقلة، في تقرير كامل يشمل أبرز معلومات اللقاء الذي يجمع الطرفين على ملعب ستاد الملك عبدالله ببريدة، ضمن مواجهات الجولة 18 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 - 2024.


أقرأ ايضًا..

الأهلي يواجه الزمالك المصري وديًا في معسكر الإمارات.. حقيقة المباراة


تعادل نادي الحزم للمرة السادسة في الموسم الحالي ليصل إلى التعثر الـ 15 هذا الموسم بعدما حقق الانتصار في مواجهتين فقط لا غير، ليمتلك 12 نقطة في المركز الأخير من جدول الترتيب قبل مباراة الأهلي المقبلة في دوري روشن.


على الجانب الأخر تمكن فريق الأهلي من الفوز على نظيرة الفيحاء ليواصل الحفاظ على المركز  الثالث في جدول الترتيب بعدما وصل للانتصار العاشر هذا الموسم عقب التعثر في 7 مواجهات.


يمتلك الأهلي 34 نقطة في المركز الثالث، لتكون مباراة الأهلي المقبلة ضد الحزم مهمة في سبيل سعي الراقي لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي ولرغبة شديدة في دخول فترة التوقف بخط سير جيد حتى لا يتم اتخاذ قرار برحيل ماتياس يايسلة مدرب الفريق.

 

موعد مباراة الأهلي المقبلة ضد الحزم في دوري روشن

موعد مباراة الأهلي والحزم المقبلة في دوري روشن

ومن المقرر أن تقام مباراة الاهلي المقبلة ضد الحزم في الجولة 18 من دوري روشن يوم الجمعة الموافق 22 من شهر ديسمبر الجاري 2023، والتي تنقل في الاوقات التالية بالوطن العربي:-


وقد تم تحديد توقيت مباراة الأهلي المقبلة ضد الحزم لتنطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس وبغداد، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والحزم المقبلة في دوري روشن

ومن المقرر أن تُنقل مباراة الأهلي والحزم المقبلة في الجولة 18 عبر قنوات شركة الرياضة السعودية عبر SSC HD حصريًا، كما يمكنكم متابعتها لحظة بلحظة عبر موقعنا.


انتهت اخر مباراة بين الأهلي والحزم بفوز الراقي بنتيجة 3-1 في الدور الاول، بينما يرجع اخر انتصار حققه الحزم على الجداوي في عام 2019 بهدفين مقابل هدف وحيد.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات