أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء اليوم في الجولة 19 من الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء اليوم في الجولة 19 من الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء، ينقلها لكم موقعنا الدوري السعودي لايف، في المواجهة التي تنطلق على أرضية ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في إطار منافسات الجولة الـ19 ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.


تفاصيل قبل مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء اليوم

يسبق مشاهدة مباراة الهلال ضد الفيحاء في دوري روشن، أن نادي الهلال نجح بتحقيق الفوز في اخر لقاءاته بالدوري على حساب فريق ابها بنتيجة تاريخية بسباعية نظيفة ، ليصل للفوز الـ16 ببطولة الدوري.


ويدخل الهلال اللقاء اليوم وهو منفرداً بصدارة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 50 نقطة، بفارق 7 نقاط عن صاحب المركز الثاني، وحصدهم من خلال الفوز في 16 مباراة، وشهد التعادل في اثنين، ولم يتلقى اي هزيمة هذا الموسم في مختلف المسابقات حتى الآن.


وفي المقابل تجمد رصيد فريق الفيحاء عند النقطة 19 بالمركز الحادي عشر بدوري ترتيب الدوري، وذلك بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها بأخر لقاءاته في الدوري من فريق الخليج بثلاثية دون رد.


تشكيل الهلال المتوقع امام الفيحاء

في حراسة المرمى : ياسين بونو.

في خط الدفاع : سعود عبد الحميد – علي البليهي – خاليدو كوليبالي – ياسر الشهراني.

في خط الوسط : سافيتش – روبن نيفيز – محد كنو.

في خط الهجوم : سالم الدوسري – ميتروفيتش – ميشيل.


مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء اليوم، تنقل لكم من خلال شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف المتخصص في نقل اخبار ومباريات أندية دوري روشن السعودي للمحترفين.


ويمكنكم مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء، عبر شاشة قناة SSC 1 HD، اليوم الجمعة في تمام الساعة الـ6 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر.


وستطلق مباراة الهلال والفيحاء، في تمام الساعة الـ5 بتوقيت دولتي مصر والسودان، وفي تمام الساعة الـ7 مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة.


معلق مباراة الهلال والفيحاء، تم تعيين المعلق المتألق عبد الله الغامدي للتعليق على أحداث مباراة الهلال والفيحاء، مع زميلة عبدالله المحيسن على القناة الصوتية الثانية.


مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء اليوم من هنا

إذا تعطل البث اضغط على الهلال والفيحاء

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات