مشاهدة مباراة سوريا وأوزبكستان اليوم في كأس آسيا

مشاهدة مباراة سوريا وأوزبكستان اليوم في كأس آسيا

مشاهدة مباراة سوريا واوزبكستان، يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة مباراة سوريا واوزبكستان بجودة عالية وبدون تقطيع، في المواجهة القوية التي ستجمع المنتخبين مساء اليوم السبت الموافق 14 من شهر يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس آسيا.


يأمل المنتخب السوري بقيادة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبار لتحقيق الفوز اليوم على حساب اوزبكستان، لاجل حسم النقاط الثلاثة كاملة والتي من خلالها سترفع معنويات للاعبيه نحو التألق والتأهل للأدوار الأقصائية من بطولة كأس أمم آسيا 2023 المقامة في دولة قطر.


تشكيلة سوريا المتوقعة لمواجهة اوزبكستان اليوم

في حراسة المرمى : إبراهيم عالمة

في خط الدفاع : مؤيد العجان - خالد كردغلي - ثائر كروما - أيهم أوسو

في خط الوسط : إبراهيم هيسار - محمود الأسود - فهد اليوسف

في خط الهجوم : مادريك مادريكيان - عمر خربين - بابلو صباغ.


مشاهدة مباراة سوريا واوزبكستان، يتمنى المنتخب الأوزبكستاني تحقيق بداية جيدة في كأس أمم آسيا والفوز على حساب سوريا اليوم والحصول على ثلاثة نقاط هامة في بداية مشواره نحو التأهل للأدوار الأقصائية بالبطولة القارية، وذلك على الرغم من تواجده في مجموعة قوية للغاية ولكنه سيعمل على حسم التأهل فقط.


وجدير بالذكر أن المنتخب الأسترالي يتصدر حالياً جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على حساب الهند منذ قليل بثنائية مقابل لاشئ، سجل أهداف المواجهة حينها جاكسون إرفين وجوردان بوس، ليضع قدماً نحو التأهل حيث يعد أبرز المرشحين للتتويج بالبطولة.


سيطلق الحكم صافرة بداية مباراة منتخبي سوريا واوزبكستان مساء اليوم السبت في تمام الساعة 8:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر وسوريا، وفي تمام الساعة 7:30 بتوقيت مصر والسودان، كما ستنطلق في تمام الساعة 9:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


ولمن يرغب في مشاهدة مباراة سوريا وأوزبكستان اليوم في الجولة الأولى من كأس آسيا، ستذاع على قناة SSC الرياضية بجودة عالية وبدون تقطيع وذلك بتعليق المتألق عبدالله الغامدي، كما ستنقل أيضاً على قناة BeIN Sports القطرية بتعليق مضر اليوسف.


مشاهدة مباراة سوريا وأوزبكستان اليوم من هنا 👇


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-