شاهد.. إشارة غير أخلاقية من رونالدو لجمهور الشباب


رصدت كاميرات البث لمباراة النصر والشباب اليوم إشارة غير أخلاقية من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لجمهور الشباب بعد هدف تاليسكا الثالث في شباك الليوث بالمباراة التي جمعت بينهما اليوم.


وحقق فريق النصر الفوز على الشباب بنتيجة 3-2 في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، بقمة منافسات الجولة 22 من دوري روشن السعودي للمحترفين.


سجل كريستيانو رونالدو هدف التقدم للنصر في المباراة من ضربة جزاء في الدقيقة 21 من الشوط الأول، ثم تمكن النجم البلجيكي كاراسكو من إدراك هدف التعادل للشباب في الوقت بدل الضائع للمباراة من ضربة جزاء أيضًا.


وفي الشوط الثاني تمكن النجم البرازيلي تاليسكا من تسجيل الهدف الثاني للنصر بالدقيقة بالدقيقة 47، ثم تعادل الشباب بهدف لـ كارلوس جونيور في الدقيقة 67، قبل أن يعود تاليسكا ويضع الهدف الثالث للعالمي في الدقيقة 86 ويحسم النقاط الثلاثة.


وقام رونالدو بالرد على استفزازات جمهور الشباب له بعد ترديد اسم ميسي أثناء المباراة من خلال إشارة غير أخلاقية تجاهمم بعد هدف تاليسكا الثالث، ليثير الجدل من جديد، وتوجه له اللاعب حسين القحطاني وعاتبه على هذا التصرف.


ولاقى تصرف رونالدو استياء الجماهير عبر مواقع التواصل الاجماعي والتي عبرت عن غضبها الشديد من اللاعب، وطالب البعض بمعاقبته نظرًا لتعمده تكرار مثل هذه الأفعال منذ قدومه إلى الدوري السعودي وأن هذه ليست المرة الأولى.


شاهد إشارة رونالدو الغير أخلاقية لجمهور الشباب هنا 👇



 شاهد فيديو أخر لإشارة رونالدو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-