مباراة النصر والأهلي اليوم في الجولة 24 من الدوري السعودي


نتابع معكم عبر موقع الدوري السعودي مباراة النصر والأهلي اليوم في الجولة 24 من الدوري السعودي لحظة بلحظة، في المواجهة التي تجمع الطرفين مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد الملك عبدالله الدولي، ضمن منافسات الموسم الحالي 2023 – 2024.


نجح نادي النصر في تحقيق الانتصار بمواجهة الدور الأول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في لقاء أقيم على ملعب الاول بارك، وكان واحد من أمتع المواجهات في الموسم الحالي بدوري روشن.


قبل مباراة النصر اليوم ضد الأهلي في دوري روشن، حقق العالمي الانتصار في المواجهة الاخيره له على حساب نادي العين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، لكنه غادر دوري أبطال آسيا ويطمح في تصحيح المسار ومصالحة جمهورة اليوم في تلك المواجهة.


على الجانب الأخر ينتظر الجمهور مباراة الأهلي اليوم ضد النصر متمنيين استمرار النتائج الإيجابية المتتالية عقب الفوز على التعاون في المواجهة الماضية بدوري روشن بهدف نظيف.


يحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 53 نقطة والتي جمعها من الفوز في 17 لقاء والتعادل في مواجهتين وخسارة 4 مباريات.


على الجانب الأخر يدخل النادي الأهلي مباراة النصر اليوم وعينه على تحقيق الانتصار رقم 15 في الموسم الحالي والوصول إلى النقطة 50، حيث يحتل الراقي المركز الثالث في الترتيب، وستكون مواجهة من العيار الثقيل بسبب أسماء اللاعبين وموقف الطرفين في الجدول.


حصلت قنوات شركة الرياضة السعودية على حقوق نقل مباراة ضد الاهلي اليوم في الدوري السعودي والتي ستكون متاحة عبر قنوات SSC HD 1 بجانب قناة SSC SD 1 ، والتي سيكون التعليق عليها بصوت علي سعيد الكعبي.


سيتولى طاقم تحكيم أرجنتيني مهمة مباراة الأهلي ضد النصر اليوم الجمعة بقيادة فاكوندو تيلو ومعه كل من جابريل تشاد وايزيكيل برايلوفسكي، بالإضافة إلى عبدالله الحربي كحكم رابع، وفي غرفة الفيديو "الفار" هيكتور باليتا وفيصل القحطاني.


تنطلق مباراة النصر والاهلي اليوم في الجولة 24 من دوري روشن الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس وبغداد ودمشق، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم.


كما يمكنكم متابعة مباراة الأهلي ضد النصر اليوم الساعة الحادي عشر قبل منتصف الليل بتوقيت أبوظبي وعمان، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


مباراة النصر والأهلي الآن في الدوري السعودي من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-