معلق مباراة الهلال والاتحاد في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

معلق مباراة الهلال والاتحاد في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

معلق مباراة الهلال والاتحاد، يمكنكم معرفة هاوية معلق مباراة الهلال والاتحاد القادمة عبر موقع الدوري السعودي لايف والتي سيوفرها لكم بالسطور التالية، حيث يبحث عنها عشاق كرة القدم والتي ستجمع الفريقين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب استاد الجوهرة المشعة.


وضع فريق الهلال قدماً في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك بعد الفوز المثير الذي حققه على حساب نظيره الاتحاد اليوم بثنائية مقابل لاشئ في لقاء الذهاب والذي جمعهما على ملعب المملكة أرينا، سجل أهداف الزعيم المهاجم المتألق ألكسندر ميتروفيتش وسالم الدوسري.


يواصل فريق الاتحاد أداءه ونتائجه السلبية أمام الهلال في السنوات الأخيرة، وذلك بعد الخسارة اليوم بثنائية مقابل لاشئ لتتصعب مباراة العودة بالنسبة للعميد بشكل كبير، بسبب تفوق الزعيم على كافة النواحي البدنية واللياقياً، ويقترب من توديع البطولة الأسيوية من دور ربع النهائي.


عقدة الاتحاد أمام الهلال تتواصل

معلق مباراة الهلال والاتحاد، وجدير بالذكر أن الهلال والاتحاد ألتقه ثلاثة مرات هذا الموسم في الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا، والتي من خلالها لم يستطع النمور تحقيق أي انتصار، حيث فاز الهلال في كلاهما، لتتواصل العقدة ويأمل الاتحاد بأن تنفك في لقاء الإياب لحسم التأهل لنصف النهائي.


تتبقى لفريق الهلال مباراتين فقط لاجل تحطيم الرقم القياسي كأطول سلسلة انتصارات في تاريخ كرة القدم، حيث وصل الزعيم للمواجهة رقم 26 بدون هزيمة، ويأتي في المركز الأول نيو سانتس الويلزي برصيد 27 فوز، ويأمل الزعيم لمعادلته في المباراة القادمة أمام الرياض بالدوري.


معلق مباراة الهلال والاتحاد القادمة

تم تحديد هاوية معلق مباراة الهلال والاتحاد، حيث كلفت قنوات SSC الرياضية الثنائي المتألق فارس عوض ورؤوف خليف للتعليق على المواجهة المرتقبة القادمة في إطار إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، في المواجهة التي ستقام يوم الأثنين الموافق 2 من شهر رمضان.


ستنطلق مباراة الهلال والاتحاد القادمة في إياب ربع نهائي دوري أبطال بتمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والسودان، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


بنسبة كبيرة ستشهد مباراة الهلال والاتحاد في إياب دوري أبطال آسيا عودة النجم الفرنسي كريم بنزيما، والذي غاب عن مباريات النمور خلال الفترة السابقة وأثار قلق الجمهور، بالاضافة لغياب نغولو كانتي بسبب حصوله على بطاقة حمراء اليوم، كما شهد الكلاسيكو إصابة سافيتش وخروجه من الملعب قبل نهاية اللقاء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-