مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد، ننقل لكم متابعينا الكرام مباراة الهلال والاتحاد في الكلاسيكو والقمة السعودية المنتظرة التي تجمع بين الكبيرين مساء اليوم الجمعة، علي أرضية ملعب المملكة ارينا، في إطار منافسات الجولة 22 بدوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجاري.

 

مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد اليوم في دوري روشن، يستضيف الهلال الليلة غريمه نادي الاتحاد على أرضية ملعبه الجديد المملكة ارينا في قمة سعودية يعصب فيها تحديد الفائز نظراً لقوة الفريقين وللمستوي الرائع الذي يقدمونه واللاعبين الكبار الموجودين.

 

يسعي الهلال من خلال مباراة اليوم أمام الاتحاد تحقيق الانتصار ومواصلة مشوار تحقيق اللقب وتوسيع فارق النقاط بينه وبين نادي النصر صاحب المركز الثاني، حيث ينفرد نادي الهلال بصدارة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 59 نقطة.

 

ويطمح الزعيم السعودي نادي الهلال خطف الفوز واليوم على نادي الاتحاد من اجل مواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية ليكسر الرقم التاريخي كأثر فريق تحقيقاً للانتصارات في تاريخ كرة القدم المتبقي عليها فقط 4 انتصارات.

 

بينما في الناحية الأخرى نادي الاتحاد في مهمه صعبة اليوم أمام نادي الهلال الذي لم يخسر هذا الموسم، ويطمح الاتحاد في كسر سلسلة اللاهزيمه الهلالية واعطاء الثقة لجماهيره وعشاقه مره اخري بهذا الفوز.

 

مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد اليوم في الدوري السعودي، ويقع النمور في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 37 نقطة، استطاع حصدهم من خلال تحقيق الفوز في 11 مباراة، وشهد التعادل في 4 لقاءات، بينما تلقي 6 هزائم.

 

تشكيل الاتحاد المتوقع لمباراة الهلال الليلة

الحارس : المعيوف.

الدفاع : حسن كادش  – احمد حجازي – لويز فيليبي – زكريا هوساوي.

الوسط  :فابينهو – نجولو كانتي – فيصل الغامدي.

الهجوم : رومارينيو – حمدالله – احمد الغامدي.

 

يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد اليوم الجمعة في الدوري السعودي، عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف المتخصص في نشر أخبار ومباريات اندية دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

تشكيل الهلال المتوقع لمباراة الاتحاد

حراسة المرمي : ياسين بونو.

خط الدفاع : سعود عبد الحميد – كوليبالي – البليهي – رينان لودي.

خط الوسط : روبن نيفيز – سافيتش – كنو.

خط الهجوم : سالم الدوسري – ميشيل – مالكوم.

 

وستنطلق مباراة الهلال والاتحاد مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة 8:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر والأردن وسوريا.


وفي تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت دولتي تونس والمغرب.

 

وستذاع مباراة الهلال والاتحاد اليوم، عبر شاشة قناة SSC 1 HD بصوت المعلق الرائع فهد العتيبي، وبتعليق أيضاً المعلق محمد حسين على القناة الصوتية الثانية.

 

ويمكنكم مشاهدة مباراة الهلال الاتحاد الليلة على شاشة قناة SSC 1 SD، وينقل لكم احداث المواجهة المعلق المتألق فهد عريشي.

 

مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد اليوم في الدوري السعودي

ليلة زرقاء في الرياض🔵 وثلاثية في الكلاسيكو✅

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-