مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد اليوم في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد اليوم في دوري أبطال آسيا

يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف لينك مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد اليوم في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، والتي تجمع الطرفين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد الملك عبدالله الدولي، ضن مواجهات الموسم الحالي 2023 – 2024.


مباراة الاتحاد ضد الهلال هي المواجهة الرابعة بين الفريقين في الموسم الحالي، والمواجهة الثالثة خلال 12 يوم، بمختلف المسابقات المحلية والقارية.


تأهل نادي الهلال على حساب فريق سباهان الإيراني بنتيجة 6-2 لمجموع مواجهتي الذهاب والإياب، على الجانب الأخر يدخل نادي الاتحاد مواجهة الهلال اليوم بعدما فاز بهدفين مقابل هدف وحيد لمجموع المواجهتين.


يدخل مارسيلو جاياردو مباراة الهلال اليوم ويمتلك 5 أجانب في قائمة العميد، وقد قرر الاعتماد على جهود كل من أحمد حجازي ورومارينيو وحمدالله وجوتا وفابينيو، مع استمرار غياب كريم بنزيما بالإضافة إلى نجولو كانتي الذي حصل على بطاقة حمراء في لقاء الذهاب.


على الجانب الأخر يعتمد خورخي خيسوس في قائمة الهلال على جهود كل من ميتروفيتش وسافيتش ومالكوم وروبن نيفيز وكوليبالي، في تلك المواجهة للخروج بأفضل نتيجة تمكنه من حسم التأهل لدور نصف النهائي.


ويمكنكم مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد اليوم في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا والتي تنقل من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD 1 والتي ستكون بتعليق فارس عوض ورؤوف خليف.


كما يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد اليوم في دوري أبطال آسيا بتعليق حسن العيدروس من خلال قنوات بي إن سبورتس Bein Sports HD AFC مباشرة في الوطن العربي.


كما تم تحديد توقيت مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الهلال اليوم بدوري أبطال آسيا والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس وبغداد، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة الحادي عشر قبل منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.


مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد اليوم في دوري أبطال آسيا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-