شاهد حمدالله يضرب البليهي.. حجازي وسالم يتدخلان

شاهد حمدالله يضرب البليهي وحجازي وسالم يتدخلان

شهدت مباراة الهلال والاتحاد في الكلاسيكو، مناوشات ومشادات بين النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم العميد مع علي البليهي مدافع الزعيم، في المواجهة التي جمعت بين الطرفين على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب مواجهات إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023 – 2024.


غضب من حمدالله .. ومشادة قوية بين حجازي ونيفيز

شهدت الدقيقة 91 طرد اللاعب عبدالرزاق حمدالله بسبب بعد اشتباكات مع علي البليهي، لكن ما حدث بعدها كان غير متوقع بسبب تطور المناوشات بين لاعبي نادي الهلال والاتحاد.


تدخل سالم الدوسري مع علي البليهي ضد حمدالله الذي تدخل معه أحمد حجازي مدافع الفريق في الأزمة التي استمرت كثيرًا داخل ملعب الملك عبدالله الدولي.


انتهت مباراة الهلال والاتحاد بفوز الأزرق 2-0، ليكون لنصف نهائي دوري أبطال آسيا بأربعة أهداف دون مقابل لمجموع المواجهتين.


خناقة البليهي وحمدالله ليست الاولى في الكلاسيكو، فهي المرة الثانية التي يتشاجر فيها اللاعبان بعد ما حدث بينهم في الشوط الاول والتي انتهت بالصلح بين اللاعبان، وفي الشوط الثاني لم تنتهي على خير خاصة بسبب نتيجة اللقاء وتدخل حجازي وسالم الدوسري وروبن نيفيز.


مباراة الهلال المقبلة ستكون أمام فريق ضمك، بينما ستكون مواجهة نادي الاتحاد المقبلة أمام فريق الفتح، يوم السبت المقبل 16 من شهر مارس الجاري.


شاهد فيديو حمدالله يضرب البليهي وتدخل حجازي وسالم 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-