شاهد.. أهداف "هاتريك" عمر السومة اليوم في مباراة العربي وقطر


أهداف " هاتريك" عمر السومة اليوم يقدمه لكم موقعنا الدوري السعودي لايف والذي سجلهما النجم الدولي السوري عمر السومة في مباراة العربي وقطر المقامة على ملعب استاد سحيم بن حمد بنادي قطر ضمن منافسات الجولة 16 من بطولة دوري نجوم قطر.


ونجح السومة في مراوغة مدافع فريق قطر ووضع الكرة ببراعة على يمين الحارس الذي فشل في التصدي لها الدقيقة 20 من الشوط الأول.


وفي الدقيقة 54 من عمر المباراة تمكن السومة من تسجيل الهدف الشخصي الثاني له في المباراة والثالث لفريق العربي من ضربة رأسية رائعة، ليحسم النقاط الثلاثة لفريق في مباراة مهمة بمشوار دوري نجوم قطر.


وفي اللحظات الأخيرة من عمر  المباراة سجل عمر السومة الهدف الثالث وحسم النقاط الثلاثة لفريقه من ضربة جزاء لينتهي اللقاء 4-3 في قمة مثيرة.


ويقدم عمر السومة مستويات رائعة بقميص العربي منذ الانضمام إليه وسجل العديد من الأهداف خلال الموسم الماضي والموسم الحالي، ويتواجد حاليًا في المركز الرابع في قائمة هدافي الدوري القطري برصيد 9 أهداف بالتساوي مع محمد بن يطو لاعب الوكرة.


ويتواجد فريق العربي في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري القطري "دوري نجوم قطر" برصيد 18 نقطة قبل مباراة اليوم، حصدها من 4 انتصارات و6 تعادلات، بينما خسر 4 مواجهات.


يذكر أن عمر السومة انتقل إلى صفوف نادي العربي في موسم الانتقالات الصيفية الماضي قادمًا من الأهلي، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر قبل أن يقرر النادي القطري شراء العقد بشكل نهائي عقب تألق الدولي السوري بالقميص الأحمر.


وكان عمر السومة قد تم استبعاده من قائمة منتخب سوريا في الفترة الأخيرة بتصفيات كأس آسيا، وذلك بقرار من المدير الفني هيكتور كوبر، حيث كان متواجدًا ضمن طاقم المحللين بقنوات بي إن سبورت خلال التصفيات لتحليل مباريات نسور قاسيون.


شاهد أهداف هاتريك عمر السومة اليوم مباراة العربي وقطر 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-