مباراة الاتحاد والاهلي الان في الجولة 26 بدوري روشن

مباراة الاتحاد والاهلي الان في الجولة 26 بدوري روشن

مباراة الاتحاد والاهلي اليوم، ننقل لكم عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف مباراة الاتحاد والاهلي مساء اليوم الاثنين، وتنطلق على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة )،في ديربي الرياض بقمة مباريات الجولة 26 بدوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجاري.

 

يستضيف نادي الاتحاد الليلة نادي الاهلي في ديربي الرياض على ملعب الجوهرة المشعة بمواجهة من العيار الثقيل يصعب فيها تحديد الفائز لقوة الفريقين المهولة هذا الموسم وللنجوم الكبار الذي يمتلكها الفريقين.

 

وفي مباراة الاتحاد والاهلي اليوم في الدوري السعودي، تسعى النمور لخطف المركز الثالث من الأهلي اذا نجح بتحقيق الفوز عليه اليوم، حيث أن الاتحاد يقع في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة.

 

بينما في الناحية الأخرى الراقي السعودي النادي الاهلي يدخل المباراة طمعانا في الثلاث نقاط ليوسع الفارق بينه وبين نادي الاتحاد الي 5 نقاط، حيث يقع الاهلي في المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

 

تشكيل الاتحاد المتوقع لمباراة الأهلي اليوم

حراسة المرمي : عبدالله المعيوف.

خط الدفاع : فواز الصقور – احمد حجازي – فيليبي لويز – حسن كادش.

خط الوسط : نجولو كانتي – فرحة الشمراني.

خط الهجوم : رومارينيو- عبدالرزاق حمدالله – كريم بنزيما – جوتا.

 

تشكيل الاهلي المتوقع أمام الاتحاد الليلة

الحارس : ادوارد ميندي.

الدفاع : عبد الباسط هندي – ايبانيز – ميريح ديميرال – مجرشي.

الوسط : كيسيه – المجحد.

الهجوم : رياض محرز – فراس البريكان – فيرمينو – ماكسيميان.

 

وستنطلق مباراة الاتحاد والاهلي اليوم في الجولة 26 بدوري روشن، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر وسوريا والأردن.

 

كما ستنطلق صافرة الحكم لمباراة الاهلي والاتحاد اليوم في الدوري السعودي في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت دولتي المغرب وتونس، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان.

 

وستذاع مباراة الاتحاد والاهلي اليوم في الدوري السعودي، عبر شاشة قناة SSC 1 HD، بتعليق فارس عوض على القناة الصوتية الأولي والمعلق محمد حسين على القناة الصوتية الثانية.

 

كما ستنقل مباراة الاتحاد والاهلي اليوم علي قناة SSC 1 SD، وينقل لنا احداث الديربي المعلق فهد عريشي.

 

مباراة الأهلي والاتحاد اليوم في الدوري السعودي من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-