مباراة الهلال والاتحاد اليوم في نصف نهائي كأس الملك

مباراة الهلال والاتحاد اليوم في كأس خادم الحرمين

مباراة الهلال والاتحاد اليوم، يعرض لكم متابعينا موقعنا الدوري السعودي لايف مباراة الهلال الاتحاد التي تجمع بين الفريقين الليلة في إطار منافسات دور نصف النهائي بكأس خادم الحرمين الشريفين "كأس الملك"، علي أرضية ملعب الجوهرة المشعة .

 

يستقبل ملعب الجوهرة المشعة مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد الليلة في المباراة الأولي من الدور نصف النهائي بكأس الملك، مواجهة تكررت هذا الموسم فقط في اكثر من 5 مناسبات، تفوق فيها الهلال جميعاً.

 

ويدخل الاتحاد اللقاء الليلة طمعاناً في الفوز والتأهل للنهائي ورد الاعتبار بعد سلسلة الهزائم المتتالية هذا الموسم علي يد نادي الهلال، ولمصالحة جماهيره بعد الأداء الغير مرضي في الاوقات الأخيرة.

 

وفي الجهة المقابلة نادي الهلال يسعى لمواصلة سلسلة اللاهزيمة المحلية بتحقيق الفوز علي الاتحاد اليوم والتأهل الي الدور النهائي لملاقاة الكاسب من الفريقين بالجهة الاخرى والذي سيتحدد غداً.

 

تشكيل الهلال المتوقع لمباراة الاتحاد اليوم

في حراسة المرمي : ياسين بونو.

في خط الدفاع : سعود عبد الحميد – كوليبالي – البليهي – ياسر الشهراني.

في خط الوسط : روبن نيفيز – سافيتش – سالم الدوسري.

في خط الهجوم : مالكوم – ميتروفيتش – ميشيل.

 

تشكيلة الاتحاد المتوقعة أمام الهلال الليلة

الحارس : عبدالله المعيوف.

الدفاع : مهند الشنقيطي – احمد حجازي – سعد آل موسي – زكريا هوساوي.

الوسط : نجولو كانتي – فيصل الغامدي – رومارينيو.

الهجوم : احمد الغامدي – حمدالله – جوتا.

 

وستطلق صافرة مباراة الهلال الاتحاد الليلة في نصف نهائي كأس الملك في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية و دولة قطر والأردن وسوريا، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الامارات.

 

كما ستنطلق مباراة الهلال والاتحاد اليوم في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت دولتي المغرب وتونس.

 

وستذاع مباراة الهلال والاتحاد اليوم عبر شاشة قناة SSC 1 HD بتعليق الرائع فارس عوض، والمعلق محمد حسين علي القناة الصوتية الثانية.

 

شاهد مباراة الهلال والاتحاد الآن في كأس الملك من هنا 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-