مباراة الهلال والأهلي الآن المؤجلة الجولة 28 بالدوري السعودي

مباراة الهلال والأهلي واليوم في الدوري السعودي

يحرص موقع الدوري السعودي لايف على توفير مباراة الهلال والأهلي واليوم من مؤجلات الجولة 28 بالدوري السعودي لحظة بلحظة مساء اليوم الاثنين، على ملعب ستاد الملك عبد الله الدولي، من مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين 2023 – 2024.


يحتل الهلال المركز الاول في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 83 نقطة، ويحتاج الزعيم لتحقيق الانتصار في لقاء اليوم من اجل التتويج بلقب المسابقة لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024، حيث سيكون السر في الانتصار رقم 28 بالدوري هذا الموسم.


تعادل الهلال في مواجهتين فقط طوال الموسم بدون أي هزيمة، ويمتلك ثاني اقوى هجوم في المسابقة وأمامه فرصة قوية ليكون صاحب أقوى خط هجوم في الدوري بعد المؤجلات، كما يمتلك أقوى خط دفاع في المسابقة.


على الجانب الأخر يدخل النادي الأهلي مباراة الهلال اليوم وهو في المركز الثالث بجدول الترتيب، ويأمل في تعطيل البطل الذي يبتعد خطوة عن تحقيق اللقب، ويمتلك الراقي 55 نقطة في المركز الثالث ، ويامل في ختام الموسم بنفس المركز حتى يشارك في مسابقة قارية بالموسم المقبل.


مباراة الهلال والأهلي واليوم في الدوري السعودي هي من مؤجلات الجولة 28 من دورينا، وستكون منقولة عبر قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي، ومن خلال قناة SSC HD مباشرة في الوطن العربي يمكنكم متابعة اللقاء بتعليق فارس عوض عبر القناة الصوتية الأولى.


يعتمد خورخي خيسوس في تشكيل الأزرق اليوم أمام الأهلي على طريقة لعب 4-3-3 معتمدًا على جهود كل من ياسين بونو  في حراسة المرمى، وسعود وكوليبالي والبليهي ولودي في خط الدفاع، ونيفيز وسافيتش وناصر ، ومالكوم وميشيل وميتروفيتش.


على الجانب الأخر يدخل ماتياس يايسلة مباراة الهلال اليوم في الكلاسيكو معتمدًا على طريقة لعب 4-2-3-1، والتي تضم كل من ادوارد ميندي في حراسة المرمى، والحريجي وإيبانيز وديميرال والعمار،والمجحد وكيسية في خط الوسط، ومحرز وفيمرمينيو وماكسيمان، والبريكان في قلب الهجوم.


من المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد الهلال في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة والقدس وبغداد، والعاشرة مساءً بتوقيت ابوظبي وعمان، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الخرطوم، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر


شاهد مباراة الهلال والأهلي الآن من هنا 📺 👇


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-