جوميز يوجه رسالة مفاجئة لجماهير الهلال

جوميز لاعب فريق الهلال السعودي

وجه النجم الفرنسي بافيتمبي جوميز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رسالة مفاجئة لجمهور الزعيم، بعد فقدانه الوعي في مباراة الفريق السابقة أمام القادسية بالجولة 24 من الدوري السعودي للمحترفين .


وكان الهلال قد حقق الفوز على القادسية بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس السبت، بملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .


وقال جوميز في تغريدة له عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي: " أود أن أخبر جمهور الهلال أنه عندما تعرضت لحالة إغماء في مباراة الفريق أمس أمام القادسية، رأيت الزعيم يتوج بطلا ".


وأضاف النجم الفرنسي: " لا تقلقوا يا جمهور الهلال، فالأسد قادم بقوة نحو لقب الدوري السعودي للمحترفين، نريد منكم الدعم الدائم والمساندة، فإن هذا يزيد من قوتنا ويمنحنا الدافع لتقديم الأفضل فيما هو قادم" .


ويستعد الهلال لمواجهة الاتحاد يوم الجمعة الموافق 9 أبريل المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في قمة منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين .


ويتربع فريق الهلال على صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 48 نقطة، بينما يحتل القادسية المركز التاسع بجدول الدوري برصيد 31 نقطة، بفارق الأهداف عن أبها صاحب المركز الثامن بنفس رصيد النقاط .

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-