خبر سار لجمهور الاتحاد قبل مواجهة الهلال في الكلاسيكو

فريق الاتحاد السعودي

تلقت جماهير نادي الاتحاد خبرًا سارًا قبل مباراة الفريق المرتقبة أمام الهلال في كلاسيكو الكرة السعودية، بقمة منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم الموسم الجاري 2021 – 2021 .


ويستعد الاتحاد لمواجهة الهلال يوم الجمعة الموافق 9 أبريل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في تمام الساعة 8:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 7:50 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:50 مساءً بتوقيت أبو ظبي .


وأكدت صحيفة سعودي سبورت في تقرير لها اليوم السبت أن ثنائي فريق الاتحاد، الرأس أخضري جاري رودريجيز والمغربي كريم الأحمدي، عادا إلى مدينة جدة للانتظام في تدريبات النمور، وذلك بعد انتهاء الإجازة الممنوحة لهما، خلال فترة التوقف الدولي الحالية .


ومن المقرر أن يدخل الثنائي الحجر الصحي لمدة يومين قبل الانضمام لتدريبات الاتحاد الجماعية، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي يتم إتباعها في النادي بعد مغادرة الفريق والعودة .


ويخوض فريق الاتحاد مباراة الهلال المرتقبة في قمة الجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة، بينما يخوض الهلال المباراة متربعًا على جدول الدوري برصيد 48 نقطة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-