النصر يفاجئ عبد الرزاق حمدالله بهذا القرار بعد أزمته مع المدرب

حمدالله و مانو مينيز


اتخذت إدارة نادي النصر قرارًا حاسمًا تجاه النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم الفريق، وذلك بعد اعتراضه على قرار المدير الفني مانو مينيز، باستبداله في مباراة فولاذ الإيراني بدوري أبطال آسيا .


وتعادل فريق النصر مع فولاذ خوزستان الإيراني بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مرسول بارك، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا .


وبالرغم من التعادل، إلا أن فريق النصر نجح في الحفاظ على صدارته لجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط حصدها من انتصار وتعادلين، بفارق الأهداف فقط عن فريق فولاذ خوزستان الذي بقي في المركز الثاني بنفس رصيد النقاط .


النصر يعاقب عبد الرزاق حمدالله :

وأكدت مصادر أن إدارة النصر أبلغت المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله بتطبيق اللائحة الداخلية عليه، بعد اعتراضه على المدرب مانو مينيز، بالرغم من انتهاء الخلاف داخل غرفة الملابس .

عبد الرزاق حمدالله لاعب النصر


وتعد هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها توقيع العقوبات على اللاعب المغربي، حيث أنه أثار الجدل في أكثر من مرة سابقة بسبب تصرفاته المثيرة وردود أفعاله الخارجة عن الإطار المألوف .


موعد مباراة النصر وفولاذ خوزستان والقناة الناقلة :

ويستعد فريق النصر لمواجهة فولاذ خوزستان للمرة الثانية، وذلك لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات بـ دوري أبطال آسيا, حيث ستقام المباراة غدًا الجمعة المقبل الموافق 23 أبريل الجاري .


ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، كما ستذاع المباراة عبر منصة GSA live السعودية الرياضية بصوت المعلق الرياضي حماد العنزي .


اقرأ أيضًا ..

كيف يمكنك متابعة مباريات الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-