مدرب النصر يفاجئ الجمهور بهذا القرار قبل مباراة الفيصلي بالكأس

فريق النصر السعودي


اتخذ ألين هورفات المدير الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم، قرارًا مفاجئًا لجمهور العالمي قبل المباراة المرتقبة أمام الفيصلي، في الدور قبل النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم .


موعد مباراة النصر والفيصلي والقناة الناقلة :

ويستعد النصر لمواجهة الفيصلي اليوم الأحد الموافق 4 أبريل 2021 على ملعب مرسول بارك، وذلك في المربع الذهبي لبطولة كأس الملك .


ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الفيصلي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، العاشرة بتوقيت الإمارات، الثامنة بتوقيت مصر، وستذاع عبر قناة KSA Sports 2 HD بصوت المعلق عيسى الحربين .


هورفات يضم مايكون لقائمة النصر أمام الفيصلي :

وكشف الإعلامي الرياضي علي العنزي عن قرار مدرب النصر المفاجئ، حيث أكد أن المدير الفني هورفات قرر ضم مدافع البرازيلي مايكون بيريرا لقائمة مباراة الفيصلي في نصف نهائي كأس الملك .


وستكون هذه المباراة الثانية للاعب التي يشارك فيها بعد انتهاء أزمته الأخيرة مع الإدارة، والتي هدد فيها بالرحيل بسبب مستحقاته، حيث أن المباراة الأولى كانت أمام الباطن قبل بدء فترة التوقف الدولي .


ومن المقرر أن يتأهل الفائز من مباراة النصر والفيصلي إلى نهائي كأس الملك، لمواجهة الفائز من التعاون والفتح، ولم يتم تحديد موعد المباراة النهائية للبطولة حيث ستقوم اتحاد الكرة السعودي بالإعلان عنها لاحقًا .

 

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-