تشكيل النصر المتوقع أمام فولاد الإيراني اليوم بدوري أبطال آسيا

مباراة النصر وفولاد الإيراني


يستعد فريق النصر لخوض مباراة مهمة ونارية أمام فريق فولاد خوزستان الإيراني، مساء اليوم الجمعة الموافق 23 أبريل 2021، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، النسخة الحالية 2021 – 2022 .


ونرصد لكم في السطور التالية، التشكيل الذي من المتوقع أن يعتمد عليه مدرب النصر في مواجهة اليوم، والتي يرفع فيها شعار لا بديل عن الفوز، من أجل اقتناص النقاط الثلاثة والحفاظ على تربعه بصدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة .


واستقر المدرب مانو مينيز بشكل كبير على التشكيل الأساسي الذي سيدفع به في مواجهة اليوم ببطولة دوري أبطال آسيا، والتي يستهدف من خلالها الوصول للنقطة الثامنة، للانفراد بصدارة المجموعة، والاقتراب خطوة من حسم بطاقة التأهل إلى الدور التالي من البطولة .


تشكيل النصر المتوقع أمام فولاد الإيراني :

الحارس: براد جونز.

الدفاع: لاجامي – عبد الله مادو – عبد الإله العمري – سلطان الغنام

الوسط: النجعي – علي الحسن – ماثيوس – عبد الفتاح عسيري

الهجوم: نور الدين أمرابط – عبد الرزاق حمد الله


مباراة النصر وفولاد الإيراني


ترتيب المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا :

النصر يتربع على الصدارة برصيد 5 نقاط، بفارق الأهداف عن فريق فولاد الإيراني الذي يحتل المركز الثاني بنفس رصيد النقاط، ويحتل السد القطري المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويأتي الوحدات الأردني في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة .


تاريخ مواجهات النصر وفولاد الإيرني :

يشهد تاريخ مواجهات النصر ضد فولاد الإيراني مباراة وحيدة فقط، جمعت بينها من قبل، وهي مواجهة الذهاب في دور المجموعات من البطولة الحالية، وحسمها التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بملعب مرسول بارك، وستكون مباراة اليوم هي الثانية في تاريخ لقاءات الفريقين .


موعد مباراة النصر وفولاد والقناة الناقلة :

ستكون المباراة منقولة عبر منصة GSA live بصوت المعلق حماد العنزي، وستنطلق المواجهة في التاسعة مساءً بتوقيت مكة، العاشرة بتوقيت أبو ظبي، الثامنة بتوقيت القاهرة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-