بعد قرار رحيل ريجيكامب.. الأهلي يفاوض مدرب برتغالي كبير

فريق الأهلي السعودي


دخل نادي الأهلي في مفاوضات مع مدير فني برتغالي، لقيادة الفريق الأول مع بداية الموسم القادم، على أمل بأن يقدم نتائج جيدة، بدلاً من المستوى السيئ الذي ظهر عليه الفريق مع المدير الفني الروماني لورينت ريجيكامب خلال الموسم الجاري.


يحتل فريق الأهلي حالياً المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 38 نقطة، وذلك بعد النتائج السلبية التي ظهر عليها بمسابقة الدوري هذا الموسم، ويذكر أن أخر مباراة لعبها الفريق تلقى من خلالها هزيمة كاسحة من الهلال بخماسية مقابل هدف. 


الأهلي يتفاوض مع مدير فني جديد :

يسعى نادي الأهلي خلال الموسم الجديد العودة مرة أخرى إلى مستواه المعهود، الذي كان يظهرعليه خلال المواسم الماضية، ليدخل الراقي حالياً بمفاوضات لضم المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، ليكون خليفة للمدرب الحالي لورينت ريجيكامب، وهذا ما أعلنته صحيفة أبولا البرتغالية.


نانو سانتو المدير الفني لنادي ولفرهامبتون


وأكد نادي الأهلي رغبته الكبيرة في إتمام مفاوضات المدير الفني البرتغالي نانو سانتو، وذلك بعد رحيله من صفوف نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، حيث يريد الراقي التفاوض معه لتحسين نتائج الفريق ومحو المستوى السلبي الذي ظهر عليه الموسم الحالي، والعودة مرة أخرى للمنافسة على الألقاب.


وأشارت الصحيفة البرتغالية أن نادي الأهلي قدم عرضأ بقيمة 3 مليون يورو سنوياً، لاغراء المدرب نانو سانتو للانضمام لقيادة الفريق، ويشار إلى أن البرتغالي تولى قيادة الفريق الإنجليزي من2017 إلى 2021، ليرحل حالياً عن النادي الإنجليزي وهو ما أثار رغبة الفريق السعودي بالتعاقد معه.


ويستعد الأهلي لمواجهة أبها غدًا الثلاثاء، على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)، في إطار مواجهات الأسبوع الـ29 وقبل الأخير من الدوري السعودي للمحترفين .


اقرأ أيضًا..

ثورة في الأهلي .. النادي يطرد 4 لاعبين أجانب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-