مفاجأة.. الأهلي يوقع مخالصة مالية مع محترف الفريق

فريق الأهلي السعودي


وقعت إدارة النادي الأهلي مخالصة مالية مع محترف الفريق، وذلك بعد تأكد عدم حاجة المدير الفني لخدماته خلال الفترة المقبلة، وذلك ضمن خطة إعادة هيكلة فريق الكرة الأول خلال الميركاتو الصيفي الجاري .


الأهلي يضع خطة إعادة هيكلة الفريق :

وتتجه إدارة الأهلي لتسريح اللاعبين الغير مرغوب في تواجدهم لدى المدير الفني، من أجل توفير الأماكن بقائمة الفريق، للتعاقد مع محترفين جدد، ضمن خطة دعم الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية .


ويعاني الأهلي من تراجع نتائج الفريق في الموسم الموشك على الانقضاء، ولم ينجح في المنافسة على لقبي الدوري أو الكأس، كما لم يتأهل لدوري أبطال آسيا الموسم الجديد، حيث يتواجد الفريق في المركز الثامن بجدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 39 نقطة .


ويستعد الأهلي لمواجهة الاتفاق يوم الأحد المقبل الموافق 30 مايو الجاري، على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية، في إطار مواجهات الجولة 30 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين .


الأهلي يوقع مخالصة مالية مع نيانج :

مباي نيانج لاعب الأهلي


أكدت صحيفة عكاظ في تقرير لها اليوم الأربعاء، أن إدارة الأهلي وقعت مخالصة مالية مع المحترف مباي نيانج، للرحيل عن الفريق بالتراضي، نظرًا لعدم الحاجة لخدماته خلال الفترة المقبلة .


وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن الإدارة نجحت من خلال المخالصة في الوصول إلى صيغة تفاهم مع اللاعب، تضمن توفير مبلغ مليون ريال لخزينة النادي من قيمة مستحقاته المتأخرة .


وأثارت أنباء توقيع المخالصة مع نيانج غضب جماهير الأهلي، والتي هاجمت إدارة النادي بسبب رحيل اللاعب دون الاستفادة من خدماته، بعد فترة قصيرة من التعاقد معه، حيث انضم اللاعب للفريق خلال الانتقالات الشتوية الماضية .


وكانت تقارير قد أشارت إلى اتجاه الإدارة للتخلص من جميع المحترفين في الميركاتو الصيفي الجاري، والإبقاء فقط على خدمات ثنائي الفريق، السوري عمر السومة و الرماني ألكسندر ميترتيا .


اقرأ أيضًا ..

الأهلي يطرد 4 لاعبين أجانب ويفاوض مدرب المنتخب السابق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-