8 نجوم من الهلال والأهلي مهددين بالغياب عن الجولة 29 للدوري

مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي


تتجه أنظار الجماهير السعودية لملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز لمتابعة مباراة من العيار الثقيل، والتي ستجمع بين العملاقين الهلال والأهلي اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .


يسعى كلا الفريقين لحصد الثلاثة نقاط كاملة في مباراة اليوم، حيث يريد الهلال حسم نقاط المباراة من أجل تعزيز موقعه في صدارة جدول الدوري، وتحقيق الفوز الغائب عنه في أخر جولة والوصول إلى النقطة 55 لتكون فرصته في حسم اللقب هي الأقرب .


أما فريق الأهلي فيسعى لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي، وذلك بعد الفوز في المواجهة السابقة على القادسية بهدف نظيف، ليرتفع رصيد الفريق إلى النقطة 38 بالمركز الثامن .


الهلال ضد الأهلي بالدوري السعودي


وتحمل مباراة الهلال والأهلي صراعًا كبيرًا بين الفريقين على مر التاريخ، حيث تعتبر واحدة من أفضل وأقوى المواجهات في الكرة السعودية .


لاعبو الهلال والأهلي المهددين بالغياب عن الجولة 29

وسيخوض عدد من نجوم الفريقين مباراة اليوم بحرص شديد لعدم حصولهم على الكارت الأصفر، حيث أن الأسماء التالية في حالة تلقيها الإنذار سيكون هو الثالث لها وسيتم إيقافها من المشاركة مع الفريق في مباراة الجولة 29 للدوري .


وتضم قائمة المهددين بالغياب عن الهلال والأهلي في الجولة 29 كلاً من سلمان المؤشر من الأهلي و فيجسا وعبدالله حسون، أما فريق الزعيم سيكون مهدد بفقدان كلاً من ياسر الشهراني و محمد كنو و كويلار وسالم الدوسري و جيوفينكو .

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-