الهلال يوجه ضربة قوية للاتحاد ويقترب من خطف نجم الفريق

فريق الاتحاد السعودي


أثار فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال غضب الجماهير الزرقاء في الفترة الأخيرة، بسبب تراجع نتائج الزعيم، ومنهم من طالب برحيله عن القلعة الزرقاء .


وقرر بن نافل مصالحة جماهير الهلال بعمل عدة صفقات مدوية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة, ولكن لم يعلن عن معظمها حتى الآن, بالإضافة إلى الاستغناء عن بعض اللاعبين الغير مؤثرين داخل النادي .


وعلى الرغم من أن بن نافل لم يعلن بالتحديد عن أسماء اللاعبين الراحلين, إلا أن هناك بعض الأسماء المرشحة بالرحيل عن النادي بنهاية الموسم الحالي، من أجل توفير الأماكن بالقائمة ضم لاعبين جديد وهم :


عبدالله رديف ... الذي قد يكون سبب رحيله, قدوم اللاعب المالي موسى ماريجا الذي يفاوضه الزعيم في الوقت الحالي, ومع قدوم فهد المولد فإن فرصة مشاركة رديف قد تكون ضعيفة .


وبعدما أعلن الزعيم قدوم حمد اليامي، الظهير الأيمن لفريق القادسية, فمن المحتمل رحيل مدالله العليان أو أمير كردي عن الفريق في الفترة المقبلة .


الهلال يخطط لخطف فهد المولد من الاتحاد :

يخطط فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، للتعاقد مع فهد المولد مهاجم فريق الاتحاد والمنتخب السعودي, في صفقة تبادلية, من أجل تدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل .


يذكر أن فهد المولد صاحب الـ26 عاماً سجل مع الاتحاد هذا الموسم بمسابقة الدوري فقد 4 أهداف, ومنهم أثنين من ركلات جزاء .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-