الاتحاد يصارع الهلال والنصر على ضم النجم البرازيلي

فريق الاتحاد السعودي


تراقب الجماهير العاشقة لثلاثي كبار الكرة السعودية الهلال النصر والاتحاد، مفاجئة كبيرة لضم النجم البرازيلي، وذلك بعد التدخل القوي بين الثلاثي لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


تأهل فريق الاتحاد لبطولة دوري أبطال آسيا بعد الغياب عن المشاركة في السنوات الماضية، وذلك بعد تحقي النمور الفوز بالجولة 29 والسابقة على العين بهدف مقابل لاشئ، وأحرزه اللاعب أحمد حجازي، ليرتفع رصيد الفريق إلى النقطة 53 بالمركز الثالث ويضمن من خلال النمور بطاقة التأهل الأسيوي.


بعد المستوى الكبير الذي قدمه اللاعب البرازيلي برونو هنريكي مع فريق النمور حالياً، مما لفت انتباه العديد من كبار الأندية السعودية بشراء اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية، ومن ضمنها فريق والنصر والهلال.

برونو هنريكي

ويذكر أن اللاعب البرازيلي برونو هنريكي يتواجد حالياً داخل صفوف نادي الاتحاد، بعد إنضمامه لصفوف النمور على سبيل الإعارة، ولكن حالياً دخل نادي الاتحاد بمبلغ كبير لاغراء اللاعب وموافقته للاستمرارية داخل صفوف النمور حيث عرض مبلغ قدره 10 ملايين يورو، لشراءه نهائياً من فريق فلامنجو، وهذا ما أعلنه موقع bolavip البرازيلي.


أرقام اللاعب برونو هنريكي صاحب 30 عاماً مع فريقه البرازيلي السابق فلامنجو، خاض معهم ما يقارب 107 مباراة سجل معهم 48 هدفاً بينما استطاع المساهمة بـ 25 تمريرة حاسمة.


أقراء أيضاً..

كاريلي يغادر الاتحاد ومدرب روماني جديد على الأبواب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-