صدمة في الاتحاد.. نجم الفريق يغيب عن مباراتي ضمك وأبها بالدوري

فريق الاتحاد السعودي


تلقت جماهير نادي الاتحاد السعودي صدمة قوية بعد تأكد غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم عن مواجهتي أبها وضمك في بطولة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2020 – 2021 .


موعد مباراتي الاتحاد أمام ضمك وأبها :

ويستعد الاتحاد لمواجهة ضمك يوم السبت المقبل الموافق 15 مايو، في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري .


بينما يتأهب فريق النمور لمواجهة أبها في الجولة التي بعدها " الجولة 28 " من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك يوم الخميس الموافق20 مايو، على نفس الملعب "المحالة" .


ويحتل فريق الاتحاد حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 46 نقطة، بفارق نقطتين عن فريق الشباب الوصيف، بينما يتربع الهلال على الصدارة برصيد 51 نقطة .


فهد المولد لاعب الاتحاد


فهد المولد يغيب عن الاتحاد في الجولتين 27 و 28 :

وأكد الإعلامي الرياضي الاتحادي علاء سعيد، اليوم الأربعاء، غياب فهدالمولد عن الفريق في مباراتي ضمك وأبها، بالجولتين 27 و 28، بسبب الإصابة في الركبة والتي تعرض لها أثناء المشاركة في مباراة فريقه أمام الرائد باللقاء الودي يوم السبت الماضي .


وأشارت تقارير إلى أن اللاعب سيحتاج لفترة راحة ثم الدخول في برنامج تأهيلي لمدة تصل إلى 10 أيام، وهو ما يؤكد غياب فهد المولد عن الفريق في المباراتين المقبلتين بالدوري .


ويعد فهد المولد من أبرز نجوم الاتحاد هذا الموسم، ويعول عليه المدير الفني كثيرًا من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري، وكانت تقارير قد أشارت لرغبة الهلال في التعاقد مع اللاعب صاحب الـ26 عامًا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-