موعد مباراة النصر والفيصلي في الجولة 26 من الدوري السعودي والقناة الناقلة

مباراة النصر والفيصلي


نقدم لكم متابعينا موعد مباراة النصر والفيصلي، حيث يستعد العالمي لاستقبال ضيفه العنابي في المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب مرسول بارك، والمؤجلة من الجولة 26 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .


وتحمل مباراة النصر ضد الفيصلي أهمية كبيرة الفريقين، حيث يسعى كل منهما لاقتناص النقاط الثلاثة لتحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري، وستكون المباراة على جانب كبير من القوة والندية .


موقف النصر والفيصلي قبل المباراة :

سيخوض فريق النصر المباراة تحت قيادة المدرب مانو مينيزيس، منتشيًا بالنتائج الجيدة التي حققها الفريق في دوري أبطال آسيا، وحسم بطاقة التأهل رسميًا إلى دور الـ 16 من البطولة .


ويحتل النصر المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 36 نقطة، حيث حقق الفوز في 10 مباريات فقط وتعادل في 6 مواجهات وخسر 9 لقاءات بالدوري حتى الآن .


فريق النصر السعودي

وعلى الجانب الأخر يبحث الفيصلي عن فوز معنوي للابتعاد عن قاع جدول ترتيب الدوري، حيث يتواجد الفريق في المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة حصدها من 8 انتصارات و9 تعادلات و9 هزائم .


موعد مباراة النصر والفيصلي والقناة الناقلة :

ستقام مباراة النصر ضد الفيصلي يوم الأربعاء المقبل الموافق 5 مايو الجاري، حيث ستنطلق في تمام الساعة 9:40 مساءً بتوقيت مكة، 8:40 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:40 مساءً بتوقيت أبو ظبي .


وستكون المباراة منقولة عبر شاشة قناة KSA Sports 1 HD السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق نقل دوري المحترفين، وذلك بصوت المعلق الرياضي جعفر الصليح .


يذكر أن أخر مباراة جمعت بين النصر والفيصلي، كانت في الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الجاري، وفاز فيها الأخير بهدف نظيف على ملعب مرسول بارك وحسم بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة لملاقاة التعاون .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-