لاعب جالطة سراي يرفض الانتقال إلى الهلال لهذا السبب

فريق الهلال السعودي

وردت أخبار خلال الساعات الماضية بشان المفاوضات التي أجراها فريق الهلال، مع اللاعب المغربي يونس بلهندة لاعب جالطة سراي التركي، للتعاقد معه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري .


يسعى فريق الهلال لإتمام العديد من الصفقات خلال الفترة القادمة لمساندة ودعم الفريق بوجوه جديدة، بدايةً من الموسم القادم، ولكن فريق الهلال واجه ضربة موجعة بشان اللاعب المغربي يونس بلهندة.


ويذكر أن نادي الزعيم دخل من قبل بمفاوضات لضم النجم البرازيلي تاليسكا، ولكن تدخل فريق النصر عطل الصفقة، وأعلن النصر رسمياً تعاقده مع البرازيلي ليتواجد الاعب حالياً داخل صفوف العالمي، لمدة 3 سنوات قادمة.


أكدت جازيتا اليونانية أن اللاعب المغربي يونس بلهندة لاعب جالطة سراي تلقى العديد من العروض الأوروبية، وذلك بعد سعي العديد من الأندية بالحصول على خدمات اللاعب ومنها فريق أولومبياكوس اليوناني، مما جعل المغربي يرفض العرض المقدم له من نادي الهلال.

يونس بالهندة لاعب جالطة سراي


وصرحت جازيتا اليونانية أيضاً أن النادي الفرنسي مونبلييه يقترب بقوة من ضم اللاعب بنسبة 90%، وهذا ما أكده رئيس النادي الفرنسي لوران نيكولين، خلال تصريحاته الاخيرة، وذلك أيضاً بعد موافقة اللاعب على العرض المقدم له من النادي الفرنسي، لتصبح المفاوضات حالياً منتهية بنسبة كبيرة، حيث أكد اللاعب على اهتمامه الشديد بالعودة مرة أخرى إلى ناديه السابق.


أرقام يونس يونس بلهندة مع فريق جالطة سراي هذا الموسم، خاض معهم 25 مباراة استطاع أن يسجل خلالهما 5 أهداف، بينما قدم تمريرتان حاسمتان.


أقراء أيضاً..

بالميراس يصدم الهلال والنصر ويطلب هذا المبلغ للتخلي عن دودو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-