جوميز يواجه جمهور الهلال بقرار مفاجئ بعد الفوز بالدوري

جوميز لاعب الهلال السعودي


حقق فريق الهلال الفوز على الفيصلي بثلاثية مقابل هدفين في المواجهة التي جمعتهما اليوم بالجولة الختامية للدوري، ليعزز العملاق الأزرق تتويجه بلقب دوري المحترفين الموسم الجاري 2020 – 2021 .


وأنهى فريق الهلال هذا الموسم من الدوري في صدارة جدول ترتيب البطولة برصيد 61 نقطة، بفارق 4 نقاط عن فريق الشباب الوصيف، بينما احتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 56 نقطة .


وحسمت 3 فرق تأهلها المباشر لدوري أبطال آسيا النسخة المقبلة 2021 – 2022 وهي الهلال والشباب "المتصدر والوصيف" والفيصلي بكل كأس الملك، بينما تأهل فريق الاتحاد لخوض الأدوار الفاصلة من البطولة .


جوميز يواجه جمهور الهلال بقرار مفاجئ :

وأكدت الأنباء الواردة من نادي الهلال أن النجم الفرنسي بافيتمبي جوميز اتخذ قرارًا مفاجئًا وسعيدًا لجمهور القلعة الزرقاء، بعدما قرر الاستمرار مع الفريق للموسم المقبل والتخلي عن فكرة الرحيل .


وكانت أنباء قد ترددت خلال الأيام الماضية أن الموسم الحالي من الدوري السعودي هو الأخير لجوميز مع الهلال، وخاصة بعد استقدام اللاعب المالي ماريجا، قبل أن يحسم بافيتمبي الجدل بقراره .


وقدم جوميز موسمًا استثنائيًا مع نادي الهلال، وقاد فيه الفريق للتتويج بالدوري، كما حقق لقب هداف دوري المحترفين برصيد 24 هدفًا، بقارق 5 أهداف عن أقرب منافسية إيميليو زيلايا لاعب فريق ضمك .


كما نجح فريق الهلال في التأهل إلى دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا النسخة الحالية، وهو ما شكل حافزًا كبرًا للاعب من أجل الاستمرار بين جدران القلعة الزرقاء، لمواصلة الانجازات وقيادة الفريق لاعتلاء منصات التتويج في الموسم الجديد.


اقرأ أيضًا..

شاهد.. الهلال يقترب من ضم ماكينة الأهداف فلورين تاناسي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-