جوميز يفاجئ جمهور الهلال بهذا القرار

جوميز لاعب الهلال السعودي


اتخذ النجم الفرنسي بافيتمبي جوميز، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، قرارًا مفاجئًا لجمهور الزعيم، وذلك لحسم الجدل الدائر حول مستقبله مع العملاق الأزرق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري .


ويتربع جوميز على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، حيث نجح الزعيم في تسجيل 23 هدفًا، بفارق كبير "7 أهداف" عن أقرب منافسيه، كارلوس ستراندبيرج لاعب أبها وإيميليو زيلايا لاعب ضمك وفابيو إبرو لاعب الباطن، وكريستيان جوانكا لاعب الشباب برصيد 16 هدفًا لكل منهم .


وأصبح الهلال على بعد خطوة واحدة من حسم لقب الدوري هذا الموسم، حيث يستعد الزعيم لمواجهة التعاون في التاسعة مساء اليوم الأحد، وذلك على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، لحساب الجولة 29 وقبل الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .


جوميز يسعد جمهور الهلال بقرار مفاجئ :

واتخذ الفرنسي جوميز قرارًا حاسمًا بالبقاء بين صفوف فريق الهلال للموسم المقبل، ورافضًا فكرة الرحيل في الوقت الحالي، وأبدى اللاعب ارتياحه الكبير بين جدران القلعة الزرقاء .


وأكد الإعلامي إكرم كونور أن النجم الفرنسي جوميز، رفض جميع العروض التي تلقاها من الدوري الفرنسي وبعض أندية الخليج، وأكد على رغبته في الاستمرار مع الهلال لتحقيق المزيد من الإنجازات .


وكانت بعض التقارير قد أشارت لاتجاه إدارة الهلال للتخلي عن جوميز، بسبب تقدمه في السن، وخاصة بعد التعاقد مع المالي موسى ماريجا، إلا أن اللاعب أكد رغبته في البقاء، ليشكل الثنائي قوة هجومية مرعبة لأي فريق منافس على مستوى البطولات المحلة والخارجية .


ويتبقى لفريق الهلال مباراتين في بطولة الدوري بالجولتين 29 و 30، حيث سيلتقي مع فريق التعاون اليوم وفي حال تحقيق الفوز سيحسم لقب الدوري، وفي حال التعادل سيتأجل الحسم إلى الجولة 30 في مواجهة فريق الفيصلي .


اقرأ أيضًا..

صراع بين الهلال والنصر لضم نجم بالميراس البرازيلي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-