عاجل.. الأهلي يحسم ثاني صفقات الموسم والإعلان الرسمي خلال أيام

فريق الأهلي السعودي

نجحت إدارة نادي الأهلي في حسم ثاني صفقات دعم فريق الكرة الأول خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، بعد التوصل لاتفاق شبه نهائي بشأنها، على أن يتم الإعلان عنها رسميًا خلال أيام.


وتسابق إدارة الأهلي الزمن لدعم فريق الكرة الأول خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك على أمل استعادة قوية وهيبة الفريق، بعد المستوى السيئ الذي قدمه في الموسم الماضي، وإنهاء الدوري في مركز متأخر.


ونجح الأهلي حتى الآن في حسم صفقة واحدة فقط، بالتعاقد مع المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا، قادمًا من الدوري الياباني، حيث يتميز اللاعب بقدرته البدنية والفنية العالية، كما يتمتع بمسيرة احترافية جيدة.


الأهلي يحسم ثاني صفقات الموسم :

وبعد التعاقد مع بيريرا لدعم دفاع الفريق، أكدت صحيفة الحدث السعودي في تقرير له اليوم الأحد، أن الأهلي حسم ثاني صفقات دعم الفريق الصيفية، على أن يتم الإعلان رسميًا عنها خلال أيام.


فيليب براداريتش لاعب كرواتيا


وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الأهلي أنهت إجراءات التعاقد مع المدافع الكرواتي فيليب براداريتش، نجم فريق كالياري الإيطالي، والذي لعب في الموسم الماضي بصفوف العين السعودي على سبيل الإعارة.


وتسبب المستوى الذي ظهر عليه براداريتش رفقة العين السعودي في الدوري الموسم الماضي، في جذب الأنظار إليه بشدة، حيث شارك مع الفريق في 25 مباراة، وأصبح محط اهتمام العديد من الفرق.


وأشارت تقارير كرواتيه إلى أن اللاعب يفضل الاستمرار في الدوري السعودي، وهو ساهم في تمهيد الطريق أمام إدارة الراقي لحسم الصفقة، كما أن خروجه من حسابات مدرب كالياري الإيطالي ساهم أيضًا في حسم الصفقة للأهلي.


يذكر أن الأهلي أنهى الموسم الماضي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في المركز الثامنة برصيد 39 نقطة.

 

اقرأ أيضًا..

مدافع الأهلي الجديد يوجه رسالة مثيرة لأحمد حجازي وهيون سو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-