الحائلي يوافق على رحيل فواز القرني لكن بشرط

فواز القرني حارس الاتحاد

قامت إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، بوضع شروط لاجل بيع حارس المرمى فواز القرني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري لاحد الاندية السعودية.


لفت حارس مرمى نادي الاتحاد فواز القرني، أنظار العديد من الأندية السعودية، التي تسعى للحصول على خدماته، ومن أبرز هذه الفرق يأتي نادي الهلال، الذي يسعى لضم الحارس لسد الخلل في ذلك المركز، بعد تدني مستواه عبدالله المعيوف.


دخل الحارس أيضاً اهتمام نادي النصر، الذي يسعى لضمه لتعويض رحيل الحارس الأسترالي براد جونز، ليكون حالياً قريباً جداً من مماثلة أحد من هؤلاء الفرق، خلال الفترة القادمة، لعدم حصول فواز القرني على فرصة المشاركة مع النمور.


الحائلي يضع شرط لرحيل فواز القرني

وضعت إدارة الاتحاد شرط لاجل رحيل فواز القرني حارس فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، حيث اشترطت أن يوقع الحارس مع النمور عقد لموسمين، مقابل رحله لاحد الأندية السعودية، على سبيل الإعارة لمدة عام واحد فقط.

فواز القرني حارس الاتحاد


واجهة حراسة مرمى نادي الاتحاد مشكلة كبيرة في الايام السابقة، وذلك بسبب عدم مشاركة فواز القرني في أي مباراة مع الفريق، مما جعله يطلب الرحيل، ويذكر أن المدير الفني البرازيلي كاريلي كان يفضل الدفع بمارسيلو جروهي، الذي قدم اداء رائع في حراسة مرمى النمور.


ارقام فواز القرني مع الاتحاد

انضم فواز القرني صاحب الـ 29 عاماً لصفوف الاتحاد في عام 2011 حتى الآن، حقق معهم بطولة كأس خادم الحرمين مرتين، وبطولة ولي العهد مرة واحدة، أما بالنسبة لإنجازاته الفردية، فحقق جائزة أفضل حارس مرمى خليجي.


اقرأ أيضاً..

كاريلي يحسم مصير نجم الاتحاد والإدارة تفاجئ المدرب بهذا القرار

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-