صراع شرس بين الهلال والنصر والأهلي لخطف نجم الاتحاد

فريق الاتحاد السعودي

يتصارع ثلاثي كبار الكرة السعودية، النصر والهلال والأهلي، من أجل ضم لاعب الاتحاد، وذلك بعد المشاكل التي تواجه إدارة النمور مع اللاعب، مما قد يؤدي لرحيله عن صفوف النمور خلال الفترة القادمة.


تواجه إدارة نادي الاتحاد أزمة كبيرة بسبب المشاكل المادية، كما يقترب اللاعب سعود عبد الحميد من الرحيل عن صفوف الفريق بعد دخوله فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده مع النمور، مما دفع الأندية الأخرى للتفاوض معه ومحاولة ضمه.


وتسعى إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي لتجديد عقد اللاعب مع النمور، لضمان استمراره مع الفريق خلال السنوات القادمة، ويشكل سعود عبد الحميد قوة كبيرة في خط دفاع الاتحاد لما يمتلكه من خبرات، ويذكر بأن اللاعب حتى الآن لم يتجاوز الـ21 عاماً.


سعود عبد الحميد

يواجه نادي الاتحاد صعوبة في تجديد عقد اللاعب، مما قد يهدد بقاءه مع الفريق بالموسم القادم، وتسعى إدارة النمور للحفاظ على قوام الفريق الأساسي، لحسم المزيد من الألقاب بداية من الموسم الجديد.


ولفت سعود عبد الحميد انظار العديد من الأندية السعودية التي تسعى للحصول على خدماته، وذلك بعد الأداء الجيد الذي قدمه داخل صفوف الاتحاد.


تضم قائمة الأندية المهمتة بخدمات اللاعب كلاً من الهلال والأهلي والنصر، والتي تحظي بشعبية كبيرة داخل المملكة، كما أن إدارة نادي بشكل خاص تسعى للتعاقد اللاعب جديد لحل أزمة خط الدفاع لديه.


أما كلاً من الهلال والنصر فيسعيان للتعاقد مع اللاعب لتدعيم خط الدفاع، نظرًا للحاجة إلى لاعب شاب صاحب قوة بدنية ولياقية في هذا المركز .


أقراء أيضاً..

مفاجئة.. نجم برشلونة السابق على أبواب الاتحاد في صفقة تاريخية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-