نجم الدفاع يحسم موقفه مع الاتحاد بالبقاء أو الرحيل عن الفريق

فريق الاتحاد السعودي

قدم أحمد حجازي مستوى أكثر من رائع مع فريق الاتحاد هذا الموسم، حيث أعادهم للمنافسة على البطولات مرة أخرى، حجازي  يحسم موقفه مع الاتحاد من الرحيل أو البقاء.


حقق الاتحاد فوزاً هاماً على النصر بالجولة 30 والاخيرة من مسابقة الدوري، والتي انتهت بهدفين مقابل هدف، ليحافظ الفريق على مكانه بالمركز الثالث برصيد 56 نقطة.



إثناء إستضافة أحمد حجازي في لقاء تلفزيونية عقب أنتهاء اللقاء، حسم اللاعب موقفه مع الاتحاد للموسم القادم قائلاً، إنه يرحب بالبقاء داخل صفوف النمور ويأتي ذلك بعد الحب الشديد الذي تلقاها اللاعب من الجماهيرالاتحادية، ويسعى اللاعب ببذل أكثر ما يمكنه من جهد عالي من أجل إرضاء هذه الجماهير العاشقة للنمور.

أحمد حجازي

ويذكر أن أحمد حجازي خاض تجربة أحترافية داخل صفوف نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، وأنتقل بعدها إلى صفوف الاتحاد على سبيل الإعارة، ويشار إلى أن حجازي خاض العديد من التجارب الاحترافية، أهمها داخل فيورنتينا الإيطالي و وست بروميتش ألبيون، ولعب أيضاً لصفوف الأهلي المصري.


أرقام أحمد حجازي مع الاتحاد

حصل أحمد حجازي مع الاتحاد هذا الموسم على أكثر اللاعبين تشتيتاً للكرة 72 مرة، ويأتي بعده للاعب كارول ميتس نجم فريق الاتفاق 65.


وسجل أحمد حجازي رقم قياسي جديد مع نادي الاتحاد بعد تسجيله هدفاً في مرمى العين، أصبح هذا الهدف رقم 600 للنمور في تاريخ مشاركاته في مسابقة الدوري السعودي.


أقراء أيضاً..

الاتحاد يضرب النصر بثنائية في ختام الدوري السعودي

الاتحاد يضم الدبابة الكاميرونية والإعلان الرسمي خلال ساعات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-