نجم الاتحاد يطلب راتب خيالي للبقاء مع الفريق

فريق الاتحاد السعودي

وجه نجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، صدمة قوية للإدارة، بعدما حدد الراتب الذي يريد الحصول عليه، للموافقة على تجديد عقده مع النمور، والتخلي عن فكرة الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


وتواجه إدارة نادي الاتحاد حالياً مشكلة كبيرة بشان مستقبل نجم الدفاع، سعود عبد الحميد، وذلك بعد طلبه زيادة راتبه في العقد الجديد، وهو ما هدد برحيل اللاعب عن قلعة النمور في حال رفضت الإدارة مطالب اللاعب .


ينتظر العديد من الفرق السعودية رحيل سعود عبد الحميد عن صفوف النمور للتعاقد معه، ويأتي في مقدمة المهتمين بخدمات اللاعب نادي الهلال الذي يسعى بالتعاقد معه لتقوية خط الدفاع، كما يحظى اللاعب باهتمامات نادي الشباب .


يذكر أن إدارة نادي الاتحاد رفعت راتب اللاعب إلى 5 ملايين ريال لإغراءه بالبقاء، ولكن سعود عبد الحميد رفض العرض وطالب إدارة النادي برفع عقده إلى 6.5 ملايين ريال سنويًا، وهذا ما كشف عنه الناقد الرياضي محمد البكيري.


سعود عبد الحميد

محمد البكيري ينتقد تصرف سعود عبد الحميد نجم الاتحاد

وانتقد محمد البكيري تصرف سعود عبد الحميد البالغ من العمر 21 عاماً بشأن طلبه للمبلغ الكيبر، مؤكدًا أن اللاعب خبرته قليلة 3 مواسم فقط، ويريد الحصول على راتب يوازي راتب نجم الهلال المتألق ياسر الشهراني.


وصرح رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي أثناء استضافته في تصريحات تلفزيونية، بأنه حتى الآن ينتظر موقف اللاعب بالبقاء أو الرحيل عن النادي، وذلك بعد المبلغ الذي قدمه رئيس النادي لاجل تجديد العقد.


ويقترب سعود عبد الحميد صاحب الـ21 عامًا، من الدخول للفترة الحرة في عقدة، والتي تسمح له بالانتقال لاي فريق أخر، وذلك بعد انتهاء عقده مع النمور، دون الحاجة للعودة لإدارة النادي الجداوي.


أرقام سعود عبد الحميد مع فريق الاتحاد هذا الموسم، شارك في 28 مباراة استطاع ان يسجل هدف وحيد، بينما قام 4 تمريرات حاسمة.


أقراء أيضاً..

نجم برشلونة السابق على أبواب الاتحاد في صفقة تاريخية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-