كاريلي يحسم موقف ثنائي الاتحاد

فريق الاتحاد السعودي

حسم المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي وإدارة النادي، مستقبل ثنائي الاتحاد، مع الفريق خلال الفترة القادمة، وهذا ما كشفت عنه بعض صحف في تقارير لها يوم الأحد.


أتخذت إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، خطوة جيدة  في مستقبل الثنائي استعداداً للموسم الجديد، لاجل الحفاظ على قوام الفريق الاساسي، والاستمرارعلى نفس المستوى الجيد الذي ظهر عليه النمور في الموسم الماضي، حيث أنهى الموسم بالمركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي.


كاريلي يحسم مستقبل الحارس فواز القرني

فجرت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، مفاجئة كبيرة للجماهير الأتحادية، وذلك بعد حسم إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، مستقبل ثنائي الفريق خلال الفترة القادمة، حيث أكد فابيو كاريلي عن تمسكه الشديد ببقاء الحارس فواز القرني، وأعلن البرازيلي بإنه سيعطي الحارس فرصة المشاركة مع الفريق في الموسم الجديد.

فواز القرني

ويذكر أن نادي الشباب تقدم بعرض لاجل شراء المدة المتبقية في عقد فواز القرني، واعطاءه فرصة المشاركة مع الليوث، ويشار أن الحارس كان يواجه مشكلة مع الاتحاد بسبب عدم المشاركة .


الاتحاد يحسم مصير مهند الشنقيطي 

صرح الإعلامي الرياضي محمد المرحبي، أن إدارة نادي الاتحاد سددت مبلغ قدره 900 ألف ريال، قيمة انتقال اللاعب مهند الشنقيطي نجم خط الدفاع، واغلفت تماماً قضية نادي أحد السعودي، ويذكر أن الشنقيطي انتقل لنادي الاتحاد في عام 2018 قادماً من نادي أحد.


اقرأ أيضاً..

الاتحاد يحسم مصير بريجوفيتش مع الاتحاد نهائياً

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-