رغم الأزمات المالية.. الأهلي يقترب من حسم صفقة أرجنتينية

فريق الأهلي السعودي لكرة القدم


فجرت تقارير صحفية، مفاجأة سارة لجمهور الأهلي بعد اقتراب إدارة الراقي من حسم صفقة أرجنتينية من العيار الثقيل، ضمن خطة دعم فريق الكرة الأول خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك رغم الأزمات المالية التي يعانيها الفريق حالياً.


يعاني فريق الاهلي من أزمة مالية ضخمة بسبب كثرة الديون والتي تصل حالياً إلى 124 مليون ريال سعودي، والتي قد تمنعه من حسم الصفقات جديدة، حيث تسابق إدارة النادي الزمن للحصول على شهادة الكفاءة المالية.


وقدم فريق الأهلي موسم أكثر من سيئ في مسابقة الدوري السعودي، حقق من خلاله المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري، وخرج من دور مجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.


ودخلت إدارة الأهلي في مفاوضات لضم النجم الأرجنتيني كارلوس أوزكي، وذلك بعد قرار رحيل العديد من المحترفين داخل النادي، وقررت الإدارة الابقاء على عمر السومة فقط، الذي يعتبر أحد أعمدة الراقي خلال السنوات الماضية.


كارلوس أوزكي


كشف الصحفي الأرجنتيني جيرمان جارسيا، أن إدارة الراقي تقدمت بعرض مالي قدره مليونين و700 ألف يورو، من أجل ضم لاعب خط الوسط كارلوس أوزكي على سبيل الإعارة، وليس نهائياً استعداداً للموسم الجديد.


ويشار إلى أن كارلوس معار حالياً إلى نادي تاليريس الذي وقع معه حتى ديسمبر 2021، وأكد نادي ريفربليت بإنه لن يفرط في اللاعب باقل من 4 ملايين يورو.


خاض الأرجنتيني كارلوس أوزكي العديد من التجارب داخل الدوري الأرجنتيني أبرزها مع نادي ريفر بليت الذي انتقل له في عام 2017.


أقرأ أيضاً..

نجم الأهلي يرحل إلى الدوري المصري عبر بوابة هذا النادي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-