إيفر بانيجا يقترب من العودة إلى موطنه مرة أخرى

فريق الشباب السعودي

فجرت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، عن أقتراب رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، وذلك بعد رغبته في العودة إلى موطنه مرة أخرى.


تسعى إدارة نادي الشباب خلال الفترة القادمة، لدعم صفوف الفريق في صفقات جديدة، وذلك بعد تدخل الليوث في صفقة هجومية من العيار الثقيل، لضم نجم فريق السد القطري، الذي يسير أعجاب العديد من الفرق التي تسعى للحصول على خدماته.


حقق فريق الشباب موسم أكثر من رائع، حصد من خلاله المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وحسم رسمياً بطاقة التأهل الأسيوية، بعد الغياب عن المشاركة في السنوات الماضية.


تلقت الجماهير الشبابية أخباراً حزينة وذلك بعد أقتراب رحيل الأرجنتيني إيفر بانيجا، الذي إنضم لصفوف الليوث في العام الماضي قادماً من نادي إشبيلية الإسباني، وقدم الأرجنتيني أداء أكثر من رائع لفت من خلاله أهتمام العديد من الفرق الأخرة التي تسعى بضمه.

إيفر بانيجا لاعب الشباب

ومن ذلك الفرق كشفت أوليه الأرجنتينية أن اللاعب لم يحدد إلى أي نادي سينتقل، ولكن صرح بإنه سينتقل للاعب في موطنه مع أحد الفرق الأخرة، وجاءت ذلك بعد رغبت اللاعب في العودة إلى الأرجنتين مرة أخرى.


كشفت الصحيفة أن إيفر بانيجا أعلن لاحد المقربين قائلاً بإنه يسعى في العودة للدوري الإرجنتيني من جديد، وكشف اللاعب عن الفرق الذي يسعى في الانضمام اليها، ومنها نادي بوكا جونيور أو  نيويلز


وصرحت الصخيفة أيضاً أن أيفر بانيجا صاحب الـ 32 عاماً نجم خط وسط فريق الشباب أن الأرجنتيني يرتبط بعقد مع النادي السعودي حتى يونيو 2023 القادم.


أقرأ أيضاً..

صراع خماسي على ضم ميسي منتخب كوريا الجنوبية 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-