جارديم يفاجئ إدارة الهلال بأول مطالبه .. لا بديل عن هذا اللاعب

ليوناردو جارديم مدب الهلال السعودي


أعلن المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، عن أول مطالبة لإدارة الزعيم، وذلك من أجل دعم الفريق الأزرق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري .


وتسابق إدارة الهلال الزمن من أجل دعم الفريق الأول بالمزيد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب، ومواصلة التقدم بقوة في بطولة دوري أبطال آسيا .


ونجح الهلال في حسم صفقتين خلال الصيف الجاري، حيث تعاقد مع النجم المالي موسى ماريجا في صفقة هجومية من العيار الثقيل، كما تعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم .


جارديم يطالب إدارة الهلال بضم المهاجم الجزائري :

وكشفت صحيفة الرياض في تقرير لها اليوم الأحد، عن توجه المدير الفني ليوناردو جارديم أنظاره تجاه اللاعب الجزائري الدولي، لدعم هجوم الفريق تحسبًا لرحيل النجم الفرنسي بافيتمي جوميز .


إسلام سليماني لاعب ليون الفرنسي


وأكدت صحيفة الرياض أن اللاعب الجزائري الذي طلب جارديم التعاقد معه هو النجم إسلام سليماني، مهاجم فريق ليون الفرنسي، حيث يعد صاحب الـ33 عامًا من أبرز النجوم العرب المحترفين في أوروبا حاليًا .


ويمتلك سليماني مسيرة رائعة خلال مشواره الاحترافي، ومثل العديد من الأندية الكبرى أبرزها موناكو الفرنسي وليستر سيتي الإنجليزي، وأولمبيك ليون الفرنسي، وسبورتنج لشبونة البرتغالي وفنربخشة التركي .


ويستقر اللاعب الجزائري حاليًا بصفوف فريق أولمبيك ليون الفرنسي، حيث انتقل إليه في يناير الماضي، ويرتبط معه بعقد يمتد حتى 30 يونيو عام 2022 المقبل .


الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد مهتم أيضًا بالحصول على خدمات اللاعب الجزائري الدولي، وذلك لدعم هجوم الفريق، بعد قرار الإدارة برحيل اللاعب الصربي ألكسندر بريجوفيتش .


اقرأ أيضًا..

صراع خفي بين الهلال والاتحاد لضم هذا اللاعب


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-