خالد البلطان يحسم موقف الثنائي الأرجنتيني ويفاوض حارس مرمى جديد

إيفر بانيجا و كريستيان جوانكا

كشفت تقارير صحفية، عن أخر التطورات دخل نادي الشباب، اهمها مستقبل الثنائي الإرجنتيني مع الفريق، والشباب يقترب من ضم حارس مرمى جديد.


تسعى إدارة نادي الشباب في حسم المزيد من الصفقات الجديدة استعداداً للموسم الجديد، على أمل بأن يقدم نفس المستوى الذي ظهر عليه خلال الموسم السابق، ويذكر أن الليوث أنهى مسابقة الدوري بالمركز الثاني، وحسم بطاقة التأهل الأسيوية.


ترددت انباء خلال الايام السابقة حول رحيل الأجنتيني إيفر بانيجا عن صفوف الشباب والعودة لموطنه، ولكن كل ما تم تداوله غير صحيح، وإدارة الشباب تتحرك حالياً لضم حارس مرمى الاتحاد فواز القرني، بعد المشاكل التي يواجه الحارس مع النمور لتقترب الصفقة بقوة.


خالد البلطان يحسم موقف الثنائي الأرجنتيني

تلقت الجماهير الشبابية مفاجئة كبيرة وذلك بعد حسم إدارة النادي موقف الثنائي المتألق، إيفر بانيجا وكريستيان جوانكا، مع الفريق خلال الفترة القادمة، وذلك بعقد ممتد لثلاثة سنوات لاجل الحفاظ على قوام الفريق الاساسي.

إيفر بانيجا لاعب الشباب

تواجه إدارة الشباب برئاسة خالد البلطان مشكلة قد تؤدي لرحيل فابيو مارتينيز، بسبب المبالغة الكبيرة من نادي براجا بشأن عقد فابيو مارتينيز، ولذلك أكد البلطان عن عدم بقاء اللاعب مع الشباب، والرحيل عن الفريق.


ارقام الثنائي الأرجنتيني مع الشباب الموسم الماضي

قدم كريستيان اداء أكثر من رائع مع الشباب في مسابقة الدوري الموسم الماضي، استطاع أن يسجل 17 هدفاً مع الفريق، أما إيفر بانيجا فتصدر قائمة أكثر اللاعبين صناعة للاهداف بـ 11 تمريرة حاسمة.


اقرأ أيضاً..

الاتحاد يقرر رحيل نجم الفريق.. والشباب والنصر يتصارعان لضمه

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-